تشكيلة إلتشي وإشبيلية اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

إلتشي ضد إشبيلية

تشكيلة إلتشي وإشبيلية والقنوات الناقلة - يشعر عشاق كرة القدم الإسبانية بال حماس والاهتمام الكبير.في المباراة المرتقبة اليوم بين إلتشي وإشبيلية في الدوري الإسباني ضمن الجولة الـ36، ،يتساءل الكثيرون عن معلق المباراة، التشكيلة المتوقعة للفريقين، الحكم المسؤول عن المباراة، والقنوات الناقلة التي ستبث المباراة ليتمكنوا من متابعتها على الشاشات.

وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال عن تشكيلة إلتشي ضد إشبيلية  اليوم ضمن الجولة الـ36 من الدوري الأسباني 2023 ومعلق المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الدوري الأسباني الدرجة الأولى .

موعد مباراة إلتشي وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني 

من المقرر أن تجرى مباراة قمة بين فريقي إلتشي وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم، ضمن الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الأسباني لعام 2023. تعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تحديد الفريق المتوج بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وخصوصًا بالنسبة لفريق إشبيلية.

ستُقام مباراة إلتشي وإشبيلية في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، الملعب الرئيسي لنادي إلتشي. تحدث المباراة في يوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023، حيث ستنطلق بداية المباراة عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والجزائر.

jawharanet_campos_valero2.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة إلتشي وإشبيلية 

ومن المقرر أن يتم بث مباراة إلتشي وإشبيلية  و اليوم في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني على قنوات مجموعة بي إن سبورتس، وهي الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي. ستتاح بذلك فرصة للجماهير لمتابعة هذه المباراة المثيرة بين إلتشي وإشبيلية .

بينما تذاع مباراة إلتشي وإشبيلية  اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD2  بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

تردد قنوات بي إن سبورتس 

التردد الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.
• بينما الاستقطاب: أفقي.
• ومعدل الترميز: 27500.
• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.
• كما ان الاستقطاب: عمودي.
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.
• كما ان الاستقطاب: عمودي
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة إلتشي وإشبيلية في الدوري الأسباني 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستكون الناقل الحصري والوحيد لمباراة إلتشي وإشبيلية في الدوري الأسباني اليوم. وبالنسبة لمباراة إلتشي وإشبيلية، لم يتم الإعلان بعد عن هوية المعلق الذي سيقوم بتعليق المباراة.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز خالد الحدي ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة إلتشي وإشبيلية  في الدوري الأسباني. يعتبر خالد الحدي من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز.

تنزيل (63).jpeg
 

تشكيلة  إلتشي ضد إشبيلية اليوم في الدوري الأسباني

ومن المفترض أن يعتمد المدرب  فران إيسكريبا ، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني على النجو الأتي :

حراسة المرمى: غدغار باديا 

خط الدفاع:  هيلييلتون بالسيوس ، انزو أنديا ، جونز ألو ، بوهان موخيكا 

خط الوسط: تيتي ، أومار ماسكاريل ، غاريجا ، فيدل 

خط الهجوم: كاريلو غويدو ، بيري ميلا 

إلتشي.png
 

تشكيلة إشبيلية ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني 

حراسة المرمى: ياسين بونو  

خط الدفاع:   ماركوس اكونا ، ركيك كريم ، كارلوس دييغو ، كوندي جول 

خط الوسط:  بلو غوميز ،راكيتيتش إيفان ، جوردان خوان 

خط الهجوم: مارسيال أنتوني ، النصيري يوسف ، جيسوس كورونا  

إشبيلية.png
 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد