أول رد من تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لـ هالة عمر

أول رد من تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لـ هالة عمر

أول رد من تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لهالة عمر – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر اتهام طليقه تامر حسني بسمة بوسيل لهالة عمر، بخراب بيتها، عبر موقع انستغرام، وهو أحد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي يفضلها الكثير من الناس، وع أساس ذلك، رد تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لهالة عمر.

وسوف نقدم لكن عبر وكالة سوا الإخبارية اول رد من تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لهالة عمر، حيث مؤخرا انفصل المغني والفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، اليكم احداث الرواية كاملة.

اول رد من تامر حسني على اتهامات طليقته بسمة بوسيل لهالة عمر

أعلنت بسمة بوسيل طليقة تامر حسني، في تاريخ السابع والعشرين من نيسان، خبر طلقها عبر ستوري قصير على انستغرام، وكتبت فيه : "جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب".

ورد تامر حسني على بسمة بوسيل، وقال: "وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة وأجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينة، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب والاخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

وبعد شهر من حادثة الطلاق بين تامر حسني وبسمة بوسيل، هاجمت بسمة بوسيل هالة عمر عبر انستغرام بعدما قام تامر حسني بنشر فيديو من فرح هالة عمر يظهر فيه، وعلقت بسمة بوسيل: حسبي يالله وانت نعم الوكيل فيكي ياهالة".

لقطة الشاشة 2023-05-24 094221.png
 

وأضافت برسالة عتاب، عاتبت فيها تامر حضوره حفل الزفاف لأن هالة عمر هي المتسببة في خراب بيتها، وكتبت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

لقطة الشاشة 2023-05-24 094449.png
 

رد تامر حسني على اتهام طليقته بسمة بوسيل

رد تامر حسني على الأسئلة التي وجهت له بعد انتشار هذا الخبر بشكل واسع، حول صلة قرابته بهالة عمر بعدما ظهر معها في حفل الزفاف وهو يقدمها لعريسها. وكتب تامر عبر “إنستجرام” أن هالة عمر هي أحد المعجبات التي قابلتها قبل سنوات، وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر، لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضح تامر للجمهور، ان زوج هالة عمر، طلب يدها منه لأنه أصبح يعتبرها ابنته الكبرى منذ توفى والديها. مضيفا: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

لقطة الشاشة 2023-05-24 094949.png
 

من هي بسمة بوسيل

بسمة بوسيل ولدت في تاريخ العاشر من مايو 1992، وهي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي الزوجة السابقة للمغني تامر حسني.

وبعد رجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح سنقل مغربي إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان «محال»، بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو «متسالنيش» وصور على هيئة فيديو كليب، وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

من هي هالة عمر

هالة عمر هي المسؤولة عن قسم السوشيال ميديا في شركة تامر حسني، ووظفها من اجل مساندتها، لانها من صغرها كانت من اشد المعجبين بالفنان تامر حسني، وأصر تامر على توظفيها في السوشيال ميديا لديه، لأنه مؤمن بأن شخص يحبك خير من شخص محترف لا يحبك، وهي التي هاجمتها بسمة بوسيل بسبب ظهور تامر حسني في زفافها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد