شاهد: مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وبجودة عالية

مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وبجودة عالية HD

تضج محركات البحث "جوجل"، وماقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وجودة عالية، والذي يتميز بقصة مثيرة ذوا طابع اجتماعي، ويضم عدد من النجوم الاتراك في أحداثه ما يحقق معدلات بحث كبيرة من قبل عشاق الدراما التركية.

ويعتبر مسلسل وجع القلب من أشهر المسلسلات التركية المدبلجة إلى اللغة العربية، وتلاقي اعجاب كبير من قبل عشاق الدراما والمسلسلات التركية، ويبحث الجمهور اليوم عن مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة، ونستعرضها لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية، مع استعراض تفاصيل مسلسل وجع القلب التركي ومن هم أبطال مسلسل وجع القلب وما هي قصته التي يدور حولها.

ez-1200x675.jpg
مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وبجودة عالية

وينتظر متابعين مسلسل وجع القلب الحلقة 25 لما يدور به من أحداث شيقة وجذابة للجماهير، وحيث يساعد المتابعين العرب من مشاهدة مسلسل وجع القلب بالترجمة ويصنف مسلسل وجع القلب بالملسلات المترجمة والتي تصور بتقنية HD.

ويأتي مسلسل وجع القلب ببطولة زهره يلماز وماهر غونشراي وشناي جورلار وجوكهان الكان والذي يداع بشكل حصري علي قناة تي أر تي 1، والتلفزيون التركي للدراما التركية.

شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وبجودة عالية HD من خلال الضغط على الرابط التالي (اضغط الأن)

ما هي أحداث مسلسل وجع القلب

تدور أحداث مسلسل وجع القلب التركي حول حكاية تركية حقيقية مؤثرة ما بين حكايات عن رب أسرة عنيف ومدمن للكحول. يعاني من أمراض نفسية متعددة واضطراب في الشخصية التي كما توصف بالمريضة.

يرمي رب هذه الأسرة بأسرته إلى الهاوية، لكن بكل اسرة تلاقي امرأة تحاول التمسك بالحياة من أجل أبناءها، ويريد الجميع التعرف على أن ستنجح تلك الأم في التخلص من الهاوية بسبب المدمن.

rsbdnbnbzmtmnzdn.jpg

قصة مسلسل وجع القلب

وحين الحديث عن قصة مسلسل وجع القلب فإن مسلسل وجع القب يروي قصة عائلتين كل عائلة فيهم مختلف عن اﻷخرى، فالأولى هي عائلة "سحر" الفقيرة التي لديها ثلاثة أولاد، بنتان وصبي، كانوا يعيشون في مدينة أنطاليا، تجبرهم الظروف على الانتقال إلى إسطنبول والعيش عند العائلة الثانية.

وتوصف العائلة الثانية أنها هي عائلة رجل الأعمال الثري الآغا كاراتشاي، والذي يعيش في قصره برفقة زوجته الجميلة سينيز وابنه الطائش جينك، اللذان يجسدان بطولة مسلسل وجع القلب.

أبطال مسلسل وجع القلب التركي

يشارك في عمل مسلسل وجع القلب التركي عدد من النجوم والأبطال من هؤلاء الأبطال في مسلسل وجع القلب التركي والذي يذاع عبر قناة تي أر تي 1 التركية هو: آلب نافروز، بيهتر دينسل، ديلارا أكسوييك، ألب أكار، إيرام هيلفجي أوغلو، مسعود أكوستا.

ويساعدهم في نجومية مسلسل وجع القلب التركي نجوم آخرين وهم: إيلول إرسوز، تيمور أولكيباش، جمال توكتاش، إيلايدا إلدير، آيدان شينير، ارطغرل بوستوغلو، وهو من إخراج سردار جوزيليكلي.

موعد عرض مسلسل وجع القلب:

ينتظر الجمهور عرض حلقات مسلسل وجع القلب التركي والتي تعرض كل أسبوع، حيث يعرض مسلسل وجع القلب عبر القناة التركية الأولى بشكل دوري كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع.

توقيت عرض مسلسل وجع القلب

يعرض مسلسل وجع القلب مرة كل أسبوع يوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة 8 بتوقيت تركيا حيث يعرض لعشاق المسلسل العرب بعد ترجمته إلى اللغة العربية ويعرض بعدها بساعة من عرضه للجماهير.

اقرأ من هنا أيضاً:

من هنا: موعد عرض مسلسل سكر والقنوات الناقلة له

من هنا: موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة والقنوات الناقلة له

قنوات عرض مسلسل وجع القلب التركي

يعرض مسلسل وجع القلب التركي من خلال قناة TRT 1 الحكومية والتي تنقل أبرز المسلسلات التركية ومنها المدبلجة إلى العربية، ويمكن للمحبين والعشاق مشاهدة مسلسل وجع القبل من خلالها.

وتتمتع القناة الناقلة لــ مسلسل وجع القلب التركية أنها لا تخضع لفكرة الريتر "التقييم" الذي يتم عمله بالدراما التركيا لوقف المسلسل بعد أي حلقة إذا لم يحصل على نسب عالية.

ويمكن متابعة قناة عرض مسلسل وجع القلب، عبر تردد القناة:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11034.

معدل الاستقطاب: افقي.

معدل التصحيح: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

وكما يمكن من قبل المتابعين متابعة عرض مسلسل وجع القلب مترجم ومدبلج من خلال موقع قصة عشق، والتي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية مسلسل وجع القلب الحلقة 25 كاملة وبجودة عالية، مع التعرف على أحداث وقصة مسلسل وجع القلب التركي، ومن هم أبطاله، وما هي القناة الناقلة له.

المصدر : وكالة سوا _ قصة عشق _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد