"الوادية" يثمن دور القائمين على مبادرة "كورنيش غزة نظيف"

مبادرة "كورنيش غزة نظيف"

ثمن الرئيس التنفيذي لشركة "هانوفر" تامر الوادية ، المبادرة التطوعية التي أطلقتها بلدية غزة لتنظيف كورنيش غزة مساء أمس الثلاثاء 23 مايو والتي انطلقت بكلمات ترحيبية على رصيف كورنيش غزة بمنطقة الشيخ عجلين. 

وأكد الوادية، خلال حضوره انطلاق فعاليات "كورنيش غزة نظيف" على أن هذه الفعاليات تدب الروح الايجابية في نفوس سكان مدينة غزة الذين يعانون الأمرين على مدار سنوات متواصلة، وأننا على اعتاب فصل الصيف وبحاجة ماسة الى كورنيش غزة يكون منفساً نظيفاً آمنًا. 

ورحب الوادية، في كل المبادرات التطوعية والاجتماعية والتي من شأنها خدمة المجتمع وتقديم شكلاً ومضموناً لائقاً في ابناء شعبنا الفلسطيني، وقال:" نقف اليوم في هذه المبادرة التطوعية، والتي ندعم من خلالها غزة وشوارعها وكل مرافقها العامة والتي نستفيد منها كمواطنون، فنحن الأجدر على تنظيفها ودعمها والمحافظة عليها حتى نبدأ صيفاً مليء بالطاقة الايجابية على أرضية نظيفة وشكلاً نظيف". 
من جانبه؛ رحب الدكتور يحيى السراج رئيس بلدية غزة بكل المشاركين في مبادرة كورنيش غزة نظيف، والذي اعتبرها جهد شعبي واجتماعي للمحافظة على كورنيش غزة، من خلال هذه المبادرة التطوعية والتي تستمر لمدة 200 يوم، بمشاركة متطوعين وداعمين من القطاع الخاص المحلي والشركات والمؤسسات المحلية. 

وحضر انطلاق الفعالية عدد لفيف من قادة المجتمع المدني، والوجهاء وكبار الشخصيات الاعتبارية والوطنية، حيث انطلقت مراحل الحملة في التوعية ونشر التوعية البيئية.

d90ac648-0054-497a-ada7-9abe135a5cba.jfif
4b55cd9c-aec3-44a9-85ba-d9f386c8dbe1.jfif
4199adbb-8d84-4248-912b-2d2330c27fbc.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد