تشكيلة ريال مدريد ورايو فالكينو اليوم والقنوات الناقلة

ريال مدريد ورايو فالكينو

تشكيلة ريال مدريد ورايو فالكينو والقنوات الناقلة - يهتم عشاق كرة القدم الأسبانية والدوري الأسباني بين ريال مدريد ورايو فالكينو اليوم ضمن الجولة الــ36 ، ويبحث الكثيرين عن معلق المباراة والتشكيلة والحكم والقنوات الناقلة .


وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال عن تشكيلة ريال مدريد ورايو فالكينو اليوم ضمن الجولة الـ36 من الدوري الأسباني 2023 ومعلق المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الدوري الأسباني الدرجة الأولى .

موعد مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو في قمم الدوري الأسباني اليوم ضمن الأسبوع الــ36 من عمر بطولة الدوري الأسباني لعام 2023 ، وتعتبر هي مباراة مباراة حاسمة بلقب الدوري الأسباني بالنسبة لريال مدريد .

ويحتضن إستاد سانتياغو بيرنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد ، مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 ، حيث ستنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والجزائر .

Santiagobernabeupanoramav3.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايوفالكينو

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو  اليوم في الجولة الــ36 من الدوري الأسباني على شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي ، وكذلك مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو .

بينما تذاع مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD 1 بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

تردد قنوات بي إن سبورتس 

التردد الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.
• بينما الاستقطاب: أفقي.
• ومعدل الترميز: 27500.
• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.
• كما ان الاستقطاب: عمودي.
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.
• كما ان الاستقطاب: عمودي
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد ورايوفالكينو في الدوري الأسباني 

وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستكون الناقل الحصري والوحيد لمباراة ريال مدريد ورايوفاليكانو اليوم في الدوري الأسباني. وفيما يتعلق بمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري، لم يتم الإعلان بعد عن هوية المعلق الذي سيتولى تعليق المباراة.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز عامر الخوذيري ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة ريال مدريد ورايوفاليكانو في الدوري الأسباني. يعتبر عامر الخوذيري من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز.

تنزيل (62).jpeg
 

تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني 

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأسباني كارلو أنشلوتي ، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني على النجو الأتي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال ، ايدر ميليتاو ،ألابا ، كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي ،توني كروس ، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، رودريجو.

التشكيلة المتوقعة لفريق رايو فاليكانو أمام ريال مدريد

حارس المرمى: ستول.

في خط الدفاع: لوجون – مؤمن – غارسيا توريس – باليو.

في خط الوسط: كوميسانا – فالنتاين – تريكو – غارسيا – بالزون.

في خط الهجوم: راؤول دي توماس.

ريال مدريد ورايو فاليكانو

حقق فالكينو فوزاً صعباً على ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل إثنين في مباراة الذهاب ليعيد الفارق الحقيقي بين ريال مدريد وبرشلونة ليبقى برشلونة في المركز الأول .

وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة ريال مدريد  ورايو فاليكانو والتوقيت وتشكيلة ريال مدريد ورايو فاليكانو ضمن جول الأسبوع 36 من بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد