بالفيديو: سجود رونالدو احتفالاً بهدفه مع "النصر" يثير تفاعلاً واسعاً

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، جدلًا وتساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، جراء احتفاله بالسجود- على طريقة اللاعبين المسلمين-، بعد تسجيله هدفًا حاسماً في مرمى الشباب، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ولفت الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار إليه خلال مشاركته في مباراة فريقه النصر ضد الشباب، مساء الثلاثاء، في الدوري السعودي.

وسجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفاً حاسماً لفريقه النصر السعودي، واحتفل "بالسجود"، وأصبحت هذه اللقطة حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لصباح اليوم.

سجود رونالدو.jpg
 

ويبحث الكثير من مخبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الجدل الواسع الذي أثاره، بعد احتفال السجود، عن تفاصيل ومعلومات جديدة حول حقيقة إسلام رونالدو.

احتفال رونالدو بالسجود 

احتضن ملعب "الأول بارك"، قمة الجولة 28 من دوري روشن، والتي شهدت نجاح النصر في قلب الطاولة على الشباب بفوزه بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخرا 0-2.

وقاد رونالدو، فريقه لانتصار ثمين بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 59 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

وركض "الدون" للاحتفال مع زملائه خارج أرض الملعب، وبعدها قرر النزول للسجود، قبل أن يقوم بحركة الاحتفال الشهيرة له وصرخة Si”".

 

جدل حول احتفال رونالدو بالسجود

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقطة من تصوير أحد المشجعين بالمدرجات، وهو ما أثار نقاشاً واسعاً على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكتب لوكاس أولنداريو، وهو من مشاهير المشجعين القدامى لرونالدو: "احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم."

وقال عدد من المتابعين أن لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه خلال فترة إقامته بالسعودية، بينما اكتفى آخرون بإبداء استغرابهم.

وأظهر الفيديو سجود كريستيانو رونالدو على أرض الملعب بين زملائه، الذين تفاجأوا بالاحتفال، علماً أنّ "السجود" يعتبر طريقة للاحتفال بالأهداف لدى العديد من اللاعبين المسلمين حول العالم.

هل دخل رونالدو الإسلام؟

رونالدو سجل ثالث أهداف النصر في شباك الشباب بالدقيقة 56، ثم احتفل بالهدف بالسجود على أرضية الملعب رغم كونه مسيحيًا، مما أثار التساؤلات حول حقيقة دخول النجم البرتغالي للاسلام في الفترة الماضية.

وما زاد التكهنات حول دخول رونالدو الإسلام هو احتفال زملائه به بعد السجود عقب هدفه في مرمى الشباب حيث قاموا جميعا بالالتفاف حوله والتصفيق له عقب سجوده في ملعب المباراة.

رونالدو لم يعلن بشكل رسمي دخوله الإسلام أو أي شيئ من هذا القبيل، ولكن سجوده اليوم فتح الباب أمام تكهنات الجماهير حول اعتناق الديانة الإسلامية، ولكن لا يمكن أن نجزم بذلك خاصة وأن بعض اللاعبين غير المسلمين سبقوه في هذا الأمر ولم يدخلوا الإسلام.

رونالد والدوري السعودي

 أشاد كريستياتو رونالدو، لاعب نادي النصر، بدوري "روشن" السعودي، مؤكداً على أنّه سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم.

وتمكن النجم البرتغالي، من قيادة فريق "العالمي" إلى تحقيق الفوز على نادي الشباب بنتيجة 2/3، بعد تسجيله الهدف الثالث من تسديدة خارج منطقة الجزاء، في قمة مباريات الجولة الـ 28.

وقال رونالدو لقناة "SSC" السعودية، عقب نهاية المباراة: "حسنا، سعيد جداً، الفريق قدّم مباراة رائعة، تلقي هدفين أمر صعب جداً لكن كنا واثقين حتّى النهاية، وأحرزنا 3 أهداف، تهانينا للفريق، الجمهور كان رائعاً، نحن سعداء جداً".

عن الدوري السعودي، قال كريستيانو: "في رأيي الدوري السعودي أصبح أفضل، الموسم القادم سيكون أفضل بكثير، خطوة بخطوة، أعتقد أن الدوري سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم".

وتابع: "لكن يحتاج الوقت واللاعبين والبنية التحتية، أعتقد أن هذا البلد لديه إمكانيات مذهلة، أُناس مذهلون، والدوري سيكون رائعاً في رأيي".

وغرّد النجم البرتغالي عبر حسابه على منصة تويتر، بعد المباراة: "روح الفريق الرائعة تعود ونفوز بها!، شكراً جزيلاً للجماهير الّتي وقفت معنا عندما كنا في أمس الحاجة إليها!".

 

وبهذا نختم لكم هذا المقال الذي قدمناه لكم عبر وكالة "سوا"، حول الجدل الواسع الذي أثارته طريقة رونالدو بالاحتفال بالهدف الحاسم الذي سجّل في شباك الشباب أمس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد