سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا

سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا

سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا، حيث أعلنت وسائل إعلام قطرية رسمية ليلة ( الثلاثاء – الأربعاء) 24 مايو 2023 عن وفاة الشيخ عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا ، حيث انتشر النبأ كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الخليجي حاليا عن سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا ، والذى توفى في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء 23 مايو 2023 في دولة قطر عن عمر ناهز الـ75 عاما بعد رحلة عطاء وخدمة الإنسانية امتدت لسنوات طويلة في حياته.

سبب وفاة عبدالله الدباغ

سبب وفاة عبدالله الدباغ ، حيث كان هذا السؤال هو الأبرز في الوقت الحالي في محركات البحث الشهيرة في وقت بدأ كثيرون في البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة عبدالله الدباغ والذي يعتبر رمز الإنسانية والعمل الخيري في دولة قطر.

وبحسب بعض التغريدات غير الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة عبدالله الدباغ يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت تغريدات أخرى إنه تعرض لوعكة صحية خلال الأسابيع القليلة الماضية ونقل للعلاج في أحد المشافي القطرية لتلقي العلاج الى أن أعلن عن وفاته مساء الثلاثاء .

ومن المهم ذكره فيما يتعلق في سبب وفاة عبدالله الدباغ فإن ما ورد في الأعلى مستند الى تغريدات غير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من الجهات الرسمية في دولة قطر أو عائلة المرحوم توضح رسميا سبب وفاة عبدالله الدباغ.

Fw12cxdWIB82NCt.jpeg
 

وبعد التعرف على سبب وفاة عبدالله الدباغ ننشر لكم أبرز التغريدات التي نعت المرحوم والتي كان أغلبها استذكار لرحلته في خدمة الإنسانية والعمل الخيري على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ، حيث يقول الدكتور ربيعة بن صباح الكواري إن الشيخ عبدالله الدباغ القيادات الكشفية القطرية التي لعبت دورا لا ينسى في مسيرة هذه الحركة، الداعية الفاضل عبدالله محمد الدبّاغ (مواليد قطر 1948) الذي بدأ نشاطه في هذا الميدان التطوعي منذ سنوات طويلة وتحديدا في فترة الستينيات التي تعد بمثابة مرحلة الازدهار والعطاء لهذا الوطن عبر هذا العمل الميداني الرائد .

ودرس الشيخ الدباغ في مدارس قطر بمراحلها المختلفة.. ثم عمل في وزارة التربية والتعليم في ادارة المخازن.. كما عمل مديرا لإدارة الأراضي في الدولة

وعمل رئيسا لجمعية قطر الخيرية لسنوات طويلة كان خلالها مهتما بالجانب الانساني والتطوعي فحقق من خلال ذلك العمل الكثير من الانجازات الملموسة على أرض الميدان.

جنازة عبدالله الدباغ

وقالت وسائل إعلام قطرية إن صلاة الجنازة على الشيخ عبدالله الدباغ ستكون بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 في مسجد محمد بن عبدالوهاب.

ونشرت الصفحة الرسمية لجمعية قطر الخيرية تغريده كتبت فيها :" تتقدم قطر الخيرية بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله الدبّاغ- المدير السابق لقطر الخيرية وأحد رُواد العمل الخيري ، سائلين الله عزَّ وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وخلال المقال السابق نكون متابعينا الأعزاء قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر القطرية سابقا ورجل الإنسانية والعمل الخيري لسنوات طويلة في دولة قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد