بلدية غزة تجمع وترحل (3300) طن من النفايات خلال عيد الفطر

غزة /سوا/ تمكنت طواقم النظافة في بلدية غزة من جمع وترحيل نحو (3300) طن من النفايات الصلبة من كافة أحياء ومناطق المدينة خلال عيد الفطر .

وقال رئيس قسم جمع وترحيل النفايات الصلبة في البلدية عاهد الحتو إن الأعمال شملت، توزيع العمل على ثلاثة ورديات صباحية ومسائية وليلية ضمن خطة النظافة التي أقرتها البلدية للعيد بهدف القيام بأعمال جمع وترحيل النفايات في كافة أحياء المدينة .

وأضاف أنه تم توزيع العمل خلال الأيام الثلاث التي سبقت العيد على ثلاثة ورديات شملت جميع ساعات اليوم فيما تم توزيع العمل خلال العيد على وردتين صباحية ومسائية بهدف جمع النفايات المنزلية من المدينة .

وأوضح أنه تم تشغيل نحو (400) عامل للقيام بأعمال النظافة وفقاً للخطة في جميع مناطق وأحياء مدينة غزة لاسيما المناطق التجارية والأسواق .

وبين أن الأعمال شملت جمع النفايات من كافة الأحياء والمناطق وترحيلها إلى المكب المؤقت في منطقة اليرموك ثم إلى المكب الرئيس في منطقة جحر الديك شرق المدينة .

ولفت الحتو إلى أن طواقم النظافة كثفت جهودها في شارع عمر المختار وأسواق فراس والشجاعية والزاوية والشيخ رضوان وكافة المناطق التجارية والسكنية في المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد