رابط التسجيل في وظائف وزارة السياحة السعودية.. 3 آلاف وظيفة شاغرة

وظائف وزارة السياحة السعودية

وظائف وزارة السياحة السعودية، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين، عن تفاصيل فرص العمل الشاغرة بوزارة السياحة، والتي تبلغ 3 الآف فرصة متاحة للجنسين.

وتصدرت وظائف وزارة السياحة السعودية، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، لما لها أهمية كبيرة، وخاصة أنها تستهدف الخريجين الباحثين عن العمل في السعودية.

وظائف وزارة السياحة السعودية

أعلنت وزارة السياحة السعودية، عن توفر أكثر من 3000 وظيفة (للجنسين)، في منصة (التوظيف السياحي)، داعيةً إلى الانضمام لها في ملتقى التوظيف السياحي بنسخته الأولى.

ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية:

يستطيع المواطن الحضور في ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية من خلال الحضور الفعلي بفندق كراون بلازا الرياض -المدينة الرقمية، أو عن بعد من خلال الحضور الافتراضي من خلال المنصة الافتراضية المخصصة للملتقى.

وأفردت وزارة السياحة، مجموعة من النقاط لشرح وتوضيح تفاصيل ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية، ويتمثل الهدف من الملتقى في توفير فرص للتوظيف بشكل مستديم للشباب في مجال السياحة.

وحددت الوزارة يومي الاثنين 1444/11/02هـ الموافق 2023/05/22م والثلاثاء 1444/11/03هـ الموافق 2023/05/23م، لتنظيم فاعليات الملتقى.

و يمكن الحضور في ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية من خلال طريقتين، الطريقة الأولى هي الحضور الفعلي بفندق كراون بلازا الرياض – المدينة الرقمية، والطريقة الثانية هي الحضور الافتراضي من خلال المنصة الافتراضية المخصصة للملتقى (عن بُعد).

  • المزايا التي يوفرها ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية
  • فرص عمل ووظائف للجنسين.
  • توفير ورش عمل للتدريب وتنمية المهارات يقدمها مجموعة من أبرز المؤسسات الأكاديمية السياحية المحلية والعالمية.
  • التدريب والتعلم الذي يوفر ويعالج متطلبات المهارات والفجوات.

رابط التسجيل في وظائف وزارة السياحة السعودية

أكدت وزارة السياحة السعودية، أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حاليًا، ويمكن للراغبين بالتقديم لـ وظائف وزارة السياحة السعودية، أن يطلع على تفاصيل و شروط التقدم من خلال رابط التسجيل.

ونترك لكم في هذا المقال رابط التسجيل في وظائف وزارة السياحة السعودية -اضغط هنا- ، لمعرفة التفاصيل و الشروط الخاصة للتقدم لوظائف وزارة السياحة السعودية، وللتسجيل فيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد