تامر حسني يرسل برسالة إلى دينا شربيني.. ما محتواها؟

تامر حسني ودينا شربيني

ما محتوى رسالة تامر حسني لــدينا شربيني -بعد تصريحات الفنانة دينا الشربيني حول تعاونها الأول معه في فيلم "تاج"، قام الفنان تامر حسني بإرسال رسالة إليها، عبّر فيها عن تقديره وسعادته بهذا التعاون.

نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو حديث لدينا الشربيني عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram. في الفيديو، قدم تامر حسني الشكر لدينا الشربيني ولكل القائمين على برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على قناة MBC1، بما في ذلك المذيعات شيرين عرفة، نجاح المساعيد، وندى بيشان، ونجلاء القحطاني.

توجه تامر حسني برسالة إلى دينا الشربيني، حيث قال: "أشكرك يا دينا على كلامك الجميل وقلبك النقي الذي أرى فيه تصرفاتك تجاه الجميع".

وأضاف: "وبالإضافة إلى موهبتك الرائعة في التمثيل، هذا ما جعلك تحتلين المقدمة في هذا الوقت وتحققين أكبر نجاح في صناعة السينما والتلفزيون في آن واحد. ما شاء الله، إنها ظاهرة نادرة لم تحدث لممثلة من قبل. فرحي بنجاحك الاستثنائي، ونسأل الله أن يرفعك للمزيد من النجاح ويكرمك ويكرمنا معك".

وأبدت دينا الشربيني سعادتها خلال مشاركتها في البرنامج، حيث صرحت قائلة: "أنا سعيدة جدًا بالفعل للمشاركة في فيلم تامر حسني "تاج". لقد كنت أعجب به كثيرًا قبل أن أعمل معه، وعندما عملت معه، رأيت حقًا مدى صدقه وإخلاصه في العمل".

وأكملت الحديث بشأن الفيلم قائلة: "سوف تكونوا مندهشين، لقد قلت كيف لم يسبق لأحد أن قام بهذا العمل من قبل، أحب في تامر حسني أنه يقوم بالأعمال بكل قلبه ولا ينام تقريبًا، وسيتم إصدار العرض التشويقي قريبًا".

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

وقد شاركت دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد" خلال شهر رمضان لعام 2023، ويتألف المسلسل من 15 حلقة، وتم عرضه عبر منصة "شاهد VIP".

يتميز مسلسل "كامل العدد" بتجمع نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس. يتميز المسلسل أيضًا بتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

تشارك  دينا الشربيني في بطولة الفيلم العديد من النجوم المميزين، بما في ذلك أحمد داوود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل. يتميز الفيلم بموسيقى تصويرية رائعة من تأليف هشام خرما، ويتم توزيعه بواسطة شركة أوسكار. تمت كتابة السيناريو وإخراج الفيلم من قبل وائل عبد الله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد