الملكة رانيا تلقي كلمة مؤثرة في ليلة حناء عروس ولي العهد

الملكة رانيا في حفل الأمير حسين

في ليالي الأفراح التي تشهد لحظات السعادة والجمال، تتألق الأميرات بكلماتهن الرقيقة والمؤثرة، وتأخذنا في رحلةٍ سحرية تنساب فيها المشاعر والأماني، وفي ليلة الحنة التي أضاءت سماء الزفاف الأكثر تألقًا، قدمت كلمة الملكة رانيا زوجة الملك الأردني عبدالله الثاني ووالدة ولي العهد الأمير الحسين، كلمةً تجاوزت حدود الكلمات ووصلت إلى أعماق القلوب.

فقد كانت كلمة الملكة رانيا في تلك اللحظة الساحرة قمةً في الأناقة والعاطفة، حيث اجتمعت فيها حكمة الملكة ورقة حديثها وقوة تأثيرها، حيث كانت تلك الكلمات النابعة من القلب مليئة بالتهاني والتبريكات للعروسين، فقد ألقتها بلغة الحب والأمل، تجعلنا نشعر بأننا نعيش تلك اللحظة السحرية بأنفسنا.

وفي الليلة السعيد التي طالما حلمت فيه الملكة رانيا، ليلة حنة عروس ابنها رجوة آل سيف قالت "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا نفرح بالحسين ".
 

 


شاهد أيضا بالفيديو: الملكة رانيا تنشر تفاصيل ليلة الحنة لحفل زفاف ولي العهد

 

 

 

 

ومن خلال كلمتها الساحرة، حاولت الملكة رانيا أن تنقل رسالةً مفعمةً بالحب والتفاؤل للعروسين، فقد تميزت كلمتها بالحكمة والعقلانية، وفي الوقت نفسه، تمتازت بالدفء والعاطفة. استطاعت الملكة أن تلامس أحاسيس الجميع وتلهمهم لبدء رحلة الحياة الجديدة معًا، بما في ذلك العروسين اللذين شعروا بأن كلماتها تعبر عن مشاعرهم وآمالهم.

وبعد أن تركت كلمة الملكة رانيا أثرها العميق على الحضور، استمرت الليلة بتألقها وسعادتها العارمة، حيث تحولت إلى لحظات لا تُنسى من الفرح والابتهاج، وفي ضوء تلك الكلمات الرائعة، انطلقت فعاليات الليلة التي شاركن فيها صفوة العائلة محملين بالحب.

وكانت كلمة الملكة رانيا في ليلة الحنة أضفت لمسةً فريدةً وخاصةً على حفل حنة عروس ولي العهد، وأشعلت الملكة رانيا في كلمتها شرارة الأمل والسعادة في قلوب الجميع، فهي ليست مجرد كلمات عابرة، بل هي رسالة تحمل في طياتها قوة التأثير والتغيير، تبقى خالدة في ذاكرتنا كتذكير بأهمية الحب والتفاؤل في حياتنا.

عندما يلتقي الأناقة والعاطفة والحكمة في كلمة واحدة، تتحقق السحرة الحقيقيون في أثناء ليلة الحنة، وهذا ما حققته كلمة الملكة رانيا في ذلك الحفل الساحر إنها كلمة تذكرنا بقوة الكلمات وأهميتها في بناء الجسور وتوحيد القلوب وتحقيق السعادة والسلام.

موعد عقد قران ولي العهد الحسين ابن الملكة رانيا

أعلن الديوان الملكي الهاشمي سابقاً بيانًا رسميًا يكشف عن تاريخ عقد القران لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، مع الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف. جاء في البيان الرسمي "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بمشيئة الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة 1444 هجريًا، الموافق للأول من حزيران 2023 ميلاديًا".

وأفاد البيان الرسمي أيضًا بأن الديوان الملكي الهاشمي يهنئ عميد آل البيت، صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بمناسبة هذه الفرحة. كما يتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

موعد زفاف ولي العهد الحسين ابن الملكة رانيا

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، عن موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين ورجوة آل سيف وبدء التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني.

وقال الديوان الملكي أن موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف سيكون في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق 1 يونيو 2023 ميلادي.

موعد زفاف ولي العهد الأردني

وبعد الإعلان عن موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين ورجوة، تم الإعلان عن مكان حفل زفاف الأمير حسين والذي سيكون في قصر زهران في المملكة الأردنية، يوم 1 يونيو الموافق الخميس.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بزفاف الأمير حسين، ويتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

وفي نهاية تلك الليلة الساحرة، ستظل كلمة الملكة رانيا في ذاكرتنا محفورة، كلمة تلهمنا لنبني علاقاتنا على أساس الحب والتسامح ونستكشف جمال الحياة بكل تفاصيلها.

قصر زهران الذي سيستضيف زفاف الأمير حسين ابن الملكة رانيا

والجدير بالذكر أن قصر زهران في الأردن استضاف العديد من المناسبات المهمة، وأبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله.

ويعتبر قصر زهران من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 10 حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم في وكالة سوا الإخبارية كلمة الملكة رانيا في ليلة حناء رجوة آل سيف عروس ابنها ولي العهد الحسين وموعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين ومكان الزفاف.

IMG-20230523-WA0128.jpg
IMG-20230523-WA0144.jpg
IMG-20230523-WA0143.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد