حقيقة وفاة منة شلبي

وفاة منة شلبي

حقيقة وفاة منة شلبي – ازدادت عملية البحث عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، ومحركات البحث العالمية، في الساعات القليلة الماضية، عن حقيقة وفاة الفنانة المصرية منة شلبي، وسبب وفاتها.

وتسعى وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القاري، لذلك تعرض لكم في سطور المقال أدناه حقيقة وفاة الفنانة المصرية منة شلبي، حيث انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم عبر مواقف التواصل الاجتماعي، ونعى الكثير من المغردون الفنانة منة شلبي، داعين الله سبحانه وتعالي أن يتغمد روحها بالجنان الأعلى.

كما تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لآخر أعماله.

حقيقة وفاة منة شلبي

وبعد البحث عن المصادر الرسمة المخولة في الإعلان عن ذلك، تبين أن خبر وفاتها خبرا كاذبا عاري تماما من الصحة، وهي الآن تتمتع بالصحة.

سبب وفاة منة شلبي

ووفقا لما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت خبر حقيقة وفاة منة شلبي، أن سبب وفاتها ناتج عن أزمة قلبية أصابته.

يذكر أن تم اعتقال الفنانة المصرية الشهيرة منة شلبي، في 25 نوفمبر 2022، في مطار القاهرة الدولي.

وأعلنت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي عقب قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب في مطار القاهرة الدولي .

من هي منة شلبي – منة شلبي ويكيبديا

الاسم بالكامل: منة الله محمد هشام الدين شلبي.

تاريخ الميلاد: 24 يوليو 1987م.

محل الميلاد: مدينة الجيزة، مصر.

السن: 35 عام.

الجنسية: مصرية.

الديانة: مسلمة.

اللغة الأم: اللغة العربية.

المهنة: ممثلة وفنانة مصرية.

سنوات النشاط: من عام 2000 إلى الآن

إقرأ أيضا: سبب إحالة الممثلة منة شلبي للمحكمة الجنائية

وفاة منة شلبي

أعمال الفنانة المصرية منة شلبي الفنية

حققت خلال مسيرتها العملية نجاحاتٍ كبيرة، وحصدت أعمالها مشاهداتٍ عالية، كما حظيت بحب الجمهور في كل الأدوار التي قدمتها، وهي تنتمي إلى عائلة فنية، فوالدتها هي الفنانة زيزي مصطفى، ووالدها رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها الإعلامية بوسي شلبي. 

الجريمة.

من أجل زيكو.

الإنس والنمس.

خيال مآتة.

أهل العيب.

تراب الماس.

الأصليين.

الماء والخضرة والوجه الحسن.

سمير أبو النيل.

حلم عزيز.

إذاعة حب

بيبو وبشير.

ميكروفون.

سعيدة مش سعيدة.

شوكة وسكينة.

زكي لاكي.

شغل عفاريت.

حبيبتى اخر حاجة.

شغل عفاريت 2.

من قتل تامر وزه.

شرويت ع الإنترنت.

مالك الهوى.

تغيير جو

وفاة منة شلبي

 مسلسل تغيير جو لمنة شلبي في رمضان 2023
وشاركت الصرية منة شلبي في موسم رمضان 2023 في مسلسل تغيير جو، فإنه وحسبما تم الإعلان عنه ووفقاً لما تم نشره في الإعلان التشويقي لمسلسل تغيير جو، أن أحداث مسلسل تغيير جو تدور حول فتاة تعاني من عدة أزمات في حياتها، منها إدمان والدتها للمهدئات وتحاول علاجها بكل الطرق الممكنة، وتواجه العديد من المصاعب والمواقف خلال رحلتها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

وترصد الحكاية قصة شابة تكتشف أن أقاربها وضعوا أيديهم على بعض أملاكها، فتضطر للمواجهة من أجل استرداد حقوقها لكن الأحداث اللاحقة سترسم علامات استفهام تجعلها تائهة بين الحقيقة والحلم.
وتقدّم منة شلبي شخصية "شريفة"، وهي مهندسة ديكور تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها حينما تضطر لزيارة بيروت في رحلة تواجه فيها الكثير من المفاجآت واللقاءات التي تؤثر في كيانها، وت فتح عيناها على اختيارات حياتية مختلفة عما تعودت عليه.

وفي ختام مقالنا قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، حقيقة وفاة الفنانة منة شبي، التي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أهم أعمالها خلال مسيرتها الفنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد