تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي

تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا – فبعد نجاح الفريقين في الوصول إلى نهائي الأبطال تأتي مباراة الأهلي والوداد لتحمس الجمهور لهذا اللقاء الحاسم الذي سيقام بنظام مبارتين ذهاب وإياب.

ويلتقي الناديين في مباراة الأهلي والوداد المغربي بعدما نجح الأخير في التعادل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، وكذلك تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا وهي مباراة الأهلي والوداد المغربي بعد إزاحة الترجي بنتيجة 4 - 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولأهمية مباراة الأهلي والوداد المغربي، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من حيث موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأتي مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بنظام الذهاب والإياب على مباراتين لأول مرة منذ نسخة 2020، حيث تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، ويكون موعد نهائي أبطال أفريقيا أي مباراة العودة يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي والوداد المغربي، أي مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر يوم 4 من شهر يونيو المقبل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين، بينما سيقام إياب النهائي في المغرب، يوم 11 من شهر يونيو المقبل.

اين سيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، بينما تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء للعام الثالث تواليًا يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية القطرية التي تأخذ حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، ويستطيع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراتين الذهاب والعودة عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 11013.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

يمكنكم متابعة جميع الاخبار الرياضية بالضغط هـــنــــا

القمر: سهيل سات

التردد: 11547.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

لموسم المباراة النتيجة الدور
2011 الأهلي - الوداد 3-3 المجموعات
الوداد - الأهلي 1-1
2016 الأهلي - الوداد 0-0 المجموعات
الوداد - الأهلي 1-0
2017 الأهلي- الوداد 0-2 المجموعات
الوداد- الأهلي 0-2
الأهلي - الوداد 1-1 النهائي
الوداد- الأهلي 0-1
2020 الوداد - الأهلي 2-0 نصف النهائي
الأهلي- الوداد 1-3
2022 الوداد- الأهلي 0-2 النهائي


إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، حول تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من حيث موعد مباراة الأهلي والوداد، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي، بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد