موعد إعلان عرض فيلم شوجر دادي

فيلم شوجر دادي

موعد إعلان عرض فيلم شوجر دادي - تستعد دور العرض السينمائية في مصر لاستقبال فيلم جديد للنجمة ليلى علوي بعنوان فيلم شوجر دادي.

من المقرر عرض فيلم "شوجر دادي" يوم الأربعاء، الموافق 24 مايو، في دور العرض المصرية، وسيتم طرحه في صالات السينما في دول الخليج يوم 25 مايو الحالي.

فيلم شوجر دادي

بدأ فيلم "شوجر دادي" تصويره تحت اسم "مهمة في سهل حشيش"، ولكن تم تغيير الاسم ليتناسب بشكل أفضل مع الأحداث.

يستعرض فيلم "شوجر اداي" قصة كوميدية تدور حول رجل يدعى بيومي فؤاد يواجه أزمة منتصف العمر، حيث يتغير مجرى حياته تمامًا عندما ينخرط في علاقة سرية مع راقصة تُدعى جوهرة.

تامر هجرس في فيلم شوجر دادي

فيلم "شوجر دادي" يشهد عودة الفنان تامر هجرس لصناعة السينما بعد غياب دام لمدة خمس سنوات، حيث كان آخر ظهور له في فيلم "الديزل" عام 2018.

جوهرة في فيلم شوجر دادي

كما يشهد «شوجر دادي» ظهور الراقصة جوهرة، وهو أول فيلم تظهر فيه كممثلة.

 

أبطال فيلم شوجر دادي

فيلم "شوجر دادي" يضم ألمع نجوم الفن، حيث يشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، والراقصة جوهرة. يتميز الفيلم بسيناريو ممتع من تأليف لؤي السيد، وتولى محمود كريم مهمة الإخراج.

ويعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد نجاحهم في فيلم «ماما حامل»، الذي عرض عام 2021.

نانسي عجرم تغني لـفيلم  شوجر دادي

تألقت المطربة نانسي عجرم في أول تجربة غنائية لها في عالم السينما، حيث قدمت الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي". وقد أضفت نانسي لمسة فنية رائعة للفيلم من خلال أدائها المميز وصوتها القوي، مما أضفى جوًا ممتعًا ومثيرًا على تجربة المشاهدة.

أغنية فيلم «شوجر دادي» لـ نانسي عجرم، بعنوان «آخر إصدار» من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، رؤية فنية محمد حامد، ميكس وماستر: جان بيار بطرس.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد