لاعب سعودي يدخل التاريخ من بوابة نادي الفتح

لاعب سعودي يدخل التاريخ من بوابة نادي الفتح

يعتبر مهاجم نادي ال فتح فراس البريكان، أول لاعب سعودي يصل إلى 20 مساهمة تهديفية حيث سجل 16وصنع 4خلال موسم واحد برفقة خارج الأندية الخمسة الكبار "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب" في الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح المهاجم فراس البريكان باب التسجيل بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، وعزز نفس اللاعب من تقدم الفتح من ركلة جزاء قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل خالد الغنام ثنائية عند الدقيقتين (73 و81).

وقاد البريكان فريقه الفتح لاكتساح مضيفه الاتفاق بنتيجة (0-4)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الـ28 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي .

ويحتل مهاجم الفتح المركز الرابع في سباق هدافين دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، برصيد 16 هدفًا، بفارق هدف عن البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر، وهدفين عن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال، فيما يحتل الصدارة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد برصيد 20 هدفًا.

ماهو ترتيب الدوري السعودي؟

وتصدر فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي 2022 - 2023، رغم تعادله المثير مع مضيفه فريق الهلال بنتيجة 2 - 2، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من المسابقة.

وفيما يبقى للاتحاد 3 مواجهات حاسمة أمام الباطن والفيحاء والطائي، بينما يلتقي النصر مع الشباب والاتفاق والفتح، وهى المواجهات التي سيكون لها "القول الفصل" في حسم صاحب لقب الدوري السعودي .

وجاء فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، بعد فوزه على فريق الطائي، بثنائية نظيفة.

وانطلقت مساء أمس الإثنين، منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري 2022-2023، ويلتقى الاتفاق مع الفتح، وضمك مع أبها، الفيحاء والرائد، الوحدة والخليج، والتعاون مع الطائى.

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد