القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

مع اقتراب موعد مبارة النصر والشباب، يبحث كثيرون من محبي وعشاق الرياضة وخاصة كرة القدم السعودية، عن القنوات الناقلة مباراة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023.

وفي هذا المقال الذي نقدمه لكم عبر وكالة "سوا"، سنذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تهم جيمع عشاق كرة القدم ومخاصة متابعي الدوي السعودي.

ويحل الشباب ضيفًا ثقيلًا على النصر بملعب الأول بارك، وذلك لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

 

ويحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن بفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد، وحال الهزيمة مع فوز النمور، ينتهي الصراع رسميًا لصالح العميد.

في هذه المبارارة، مهمة زملاء رونالدو لن تكون سهلة أمام الشباب صاحب المركز الثالث والذي جمع 53 نقطة ويسعى لمواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم.

 

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023، حيث تقام مباراة النصر والشباب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو/آيار 2023.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

الملعب الذي يستضيف مباراة النصر والشباب

يبحث الكثير من محبي نادي النصر وغريمه في هذا المبارة فريق الشباب، عن الملعب الذي يستضيف هذه المبارة المهمة المهمة لكلا الفريقين، وفيما يلي سنتحدث عت الملعب الذي يستضيف مباراة النصر والشباب

يستضيف ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، مبارة النصر والشباب في قمة الجولة 28 لمنافسات هذا الموسم، من دوري روشن السعودي .

ويحمل ملعب نادي النصر السعودي خلال الفترة الأخيرة، اسماً جديداً "الأول بارك SMC"، بعدما كان يحمل اسم مرسول بارك من قبل.

الأول بارك.jpg
 

معلق مباراة النصر والشباب اليوم

يتولى المعلق بلال علام مهمة التعليق في مباراة النصر ضد الشباب في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023 على ملعب الأول بارك.

حكم مباراة النصر ضد الشباب

قررت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، لإدارة القمة المرتقبة، وكان الحكم الدولي الإيطالي قد أدار لقاء الشباب ضد الهلال في موسم 2019/2018، وكذلك أدار مباراة واحدة للعالمي كانت أمام الهلال أيضاً عام 2020، وفاز فيها النصر على الهلال بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

جميع مباريات دوري روشن للمحترفين تنقل من خلال باقة قنوات ssc الرياضية السعودية، ومباراة النصر ضد الشباب منقولة على الهواء مباشراً عبر قناة ssc hd/sd 1، ولم يتحدد المعلق حتى الآن وفيما يلي التوقيت.

وفيما يلي نقدم لكم تردد قنوات ssc الناقلة لمباراة النصر والشباب:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات SSC على عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

بث مباشر لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

يمكنك متابعة مباراة النصر والشباب من داخل السعودية مجانًا بتقنية SD عبر تطبيق شاهد.

أما من خارج بلاد الحرمين، أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، ستحتاج إلى الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

قبل مباراة النصر والشباب

قبل مبارة النصر والشباب، حيث يقع النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة ويمتلك أقوى خط هجوم في الدوري فقد سجل 56 هدف، وثاني أقوى خط دفاع بعد الاتحاد برصيد 15 هدف فقط سكنت شباكه، بعد صاحب أقوى خط دفاع اتحاد جدة الذي يلعب في نفس اليوم ضد الباطن لحساب نفس الجولة.

وفريق الشباب يقع في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، في صراع مع الهلال على حسم هذا المركز، وفيما يلي الموعد وخطوات حجز تذاكر قمة النصر والشباب وتاريخ مواجهات الكبيرين في دوري المحترفين.

وبهذا نختم مقالنا الذي تحدثمنا فيه عن القنوات الناقلة مباراة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023، وتفاصيل أخرى مهمة عن مباراة النصر والشباب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد