الاتحاد والباطن.. التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

الاتحاد والباطن

الاتحاد والباطن.. التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة - يشهد محرك البحث الشهير جوجل ومختلف محركات البحث العالمية ازدياداً وارتفاعاً ملحوظاً حول مباراة الاتحاد والباطن، ويأتي هذا التزايد من قبل الباحثين والمهتمين في مجال الرياضة وكرة القدم العربية، ومن قبل مشجعي نادي الاتحاد والباطن في الوطن العربي على وجه التحديد من قبل السعوديين.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة الاتحاد ضد الباطن في دوري روشن السعودي 2023، وخاصة تشكيلة الاتحاد والباطن وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة موعد الاتحاد والباطن في الحولة الثامنة والعشرون من دوري روشن السعودي 2023، وتشكيلة الاتحاد ضد الباطن، ومعلق مباراة الاتحاد والباطن، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الـ28

حيث يستعد فريق نادي الاتحاد أمام نزيره نادي الباطن، اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023، على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من دوري روشن السعودي 2022-2023م.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الباطن

IMG_٢٠٢٣٠٥٠٣_١٨٣٣٥٠-750x470.jpg

شهدت تشكيلة الاتحاد ضد الباطن أبرز اللاعبين كما وستقام مباراة الاتحاد والباطن على ملعب (ستاد الملك عبد الله الدولي)، في الدوري السعودي للمحترفين، عند الساعة التاسعة والنصف في توقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود.

في خط الوسط الإرتكاز: عوض الناشري، برونو هنريكي.

في خط الوسط المهاجم: هيلدر كوستا، كورنادو، رومارينيو.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الجولة الـ28 من دوري روشن

كانت تُنقل مباريات الدوري السعودي ومنها مباراة الاتحاد والباطن والشباب على القنوات الرياضية السعودية، لكن منذ بداية موسم 2021-2022 أصبحت البطولة على قنوات" SSC"

وأصبحت قنوات SSC الناقل الحصري لدوري روشن السعودي، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX، وهنا تردد قنوات SSC:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

معلق مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الـ28 من دوري روشن

من المعروف أن قناة SCC السعودية الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث عينت المعلق عبد الله الغامدي للتعليق الصوتي على أحداث مباراة الاتحاد والباطن المقررة اليوم.

ترتيب الاتحاد والباطن في دوري روشن

ويتصدر فريق نادي الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، فيما يحتل نادي الباطن المركز السادس عشر والأخير برصيد 19 نقطة.

وفي حال فوز نادي الاتحاد على نادي الباطن وهزيمة نادي النصر الذي يحتل المرتب التاني من جدول ترتيب الدوري من الشباب سيتوج رسميًا بلقب دوري روشن السعودي، وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم الرياضي، حيث سيبتعد الاتحاد عن العالمي بفارق 6 نقاط، كما يملك العميد أفضلية المواجهات المباشرة.

فيما أنهي كل من فريق نادي الاتحاد ونظيره نادي الباطن كافة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة للمواجهة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ28 في دوري روشن.

ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين

جاء ترتيب الأندية المشاركة في دوري روشن على النحو التالي:

الأول- الاتحاد: 63 نقطة.

الثاني- النصر: 60 نقطة.

الثالث- الشباب: 53 نقطة.

الرابع- الهلال: 53 نقطة.

الخامس- التعاون: 49 نقطة.

السادس- الفتح: 42 نقطة.

السابع-ضمك: 35 نقطة.

الثامن- الطائي: 34 نقطة.

التاسع- الرائد: 33 نقطة.

العاشر-الإتفاق: 33 نقطة.

الحادي عشر- أبها: 33 نقطة.

الثاني عشر- الفيحاء: 30 نقطة.

الثالث عشر- الوحدة: 29 نقطة.

الرابع عشر- الخليج: 27 نقطة.

الخامس عشر- العدالة: 24 نقطة.

السادس عشر- الباطن: 19 نقطة.

إقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والشباب وموعدها في دوري روشن

وفي ختام المقال قدمنا لكم، كافة تفاصيل مباراة الاتحاد ضد الباطن في دوري روشن السعودي 2023، وخاصة تشكيلة الاتحاد والباطن وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة موعد الاتحاد والباطن في الحولة الثامنة والعشرون من دوري روشن السعودي 2023، وتشكيلة الاتحاد ضد الباطن، ومعلق مباراة الاتحاد والباطن، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد