الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية يختتم عدة بطولات رياضية

الاتحاد الفلسطيني للرياضة

اختتم الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية وبالشراكة مع شركة جوال، بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب الشطرنج والكاراتيه والتايكوندو، والتي تم تنظيمها على ملاعب الصالة الرياضية المغلقة في الجامعة العربية الأمريكية بجنين، بمشاركة أكثر من 100 طالب/ة يمثلون تسع جامعات، وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ 75 للنكبة الفلسطينية.

جاء ذلك برعاية من اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبإشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبمشاركة ممثل اللجنة الأولمبية نصر الشيخ ورئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية حسن ناصيف وأعضاء الاتحاد.

وشكر الشيخ جميع الطلبة المشاركين في البطولة على نشاطهم، ناقلاً لهم تحيات رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، مؤكداً على أهمية تنظيم هذه الفعالية، خاصةً وأنها تأتي إحياءً لذكرى النكبة ، مثمناً دور وزارة "التعليم العالي" والاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية في تعزيز وتنشيط الرياضة في مختلف مؤسسات التعليم العالي.

بدوره أشاد ناصف بدور وزارة "التعليم العالي" واللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمهم ورعايتهم الدائمة لنشاطات الاتحاد، مثمناً نشاط الطلبة من مختلف مؤسسات التعليم العالي، شاكراً "جوال" على رعايتها للاتحاد، والجامعة العربية الأمريكية على استضافة البطولة.

وأشرف على إدارة وتحكيم البطولة كل من الاتحادات الفلسطينية الآتية: اتحاد الشطرنج، واتحاد الكاراتيه، واتحاد التايكوندو. صور3.jpgصور2.jpg
صور1.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد