الهباش: جرائم الاحتلال لن تكسر إرادة شعبنا ومن حقنا الدفاع بكل الوسائل

الشيخ الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين

 قال الشيخ الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية أن الجرائم الإسرائيلية لن تكسر إرادة شعبنا ومن حقنا الدفاع عن أنفسنا ووطننا بكل الوسائل الممكنة، مؤكداً أن مقاومة المحتل حق مشروع وكفلته كافة القوانين الدولية والإنسانية وأن شعبنا يقاوم المحتل بصدور عارية وبإرادة وعزيمة لا تلين.

وأكد الهباش في بيان صحفي تعقيباً على جريمة الاحتلال صباح اليوم في مخيم بلاطة للاجئين جنوب مدينة نابلس والتي راح ضحيتها ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى والمصابين وأحدثت دماراً واسعاً في البيوت والممتلكات، أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب الجرائم لإدراكه أن المجتمع الدولي لن يحرك ساكناً تجاه حماية الفلسطينيين وأن العرب والمسلمين لن يخرجوا من دائرة بيانات الشجب والإستنكار مما جعل دولة الاحتلال تشعر كأنها دولة فوق القانون وفوق العقاب.

وأضاف قاضي القضاة أن شعبنا الفلسطيني سيبقى في أرضه ولن يرحل عنها مهما بلغت جرائم الاحتلال ومهما كانت تضحيات شعبنا ومهما كان الخذلان من القريب والبعيد، فنحن نقاوم المحتل منذ مائة عام مضت ومستعدون لمقاومته مائة عام أخرى ولن نستسلم ولن نرفع الراية، مضيفاً أن وعد الله بنصر عباده سوف يتحقق وسوف يزول هذا الاحتلال المجرم وطغيانه عن أرضنا ، ويقولون متى هو ؟ قل عسى أن يكون قريباً .

ودعا الهباش عموم أبناء شعبنا وأطيافه بالتمسك بالوحدة والترابط والتكاتف أمام آلة الإجرام الإسرائيلية وبطش الاحتلال، الذي لا يفرق بين فلسطيني وآخر ولا بين مدينة وأخرى فكل فلسطيني في نظره هدف للقتل، معرباً عن تعازيه الحارة لذوي الشهداء وأمنيات الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد