تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري حيث يشهد محرك البحث الشهير جوجل ومختلف محركات البحث العالمية ازدياداً وارتفاعاً ملحوظاً حول موضوع مباراة الزمالك وفالداخلية مساء اليوم في الدوري المصري، ويأتي ذلك التزايد من قبل الباحثين والمهتمين في مجال الرياضة وكرة القدم العربية والعالمية، ومن قبل مشجعي نادي الزمالك على وجه التحديد من مختلف مناطق ومناحي دول العالم وبالتحديد في الوطن العربي.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري، وكل التفاصيل حول موضوع المباراة وخاصة تشكيلة الزمالك ضد الداخلية وذلك من خلال عناويننا التالية: موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري ، و تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري ،  ومعلق مباراة الزمالك والداخلية، والقنوات الناقلة لمبارة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري.

إقرأ أيضاً:تعرف على عدد بطولات مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 حيث يستعد فريق الزمالك للمواجهة أمام نظيره الداخلية، الإثنين، في منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت تشكيلة الزمالك ضد الداخلية أبرز اللاعبين كما وستقام مباراة الزمالك والداخلية على ملعب (ستاد السويس الجديد)، في الدوري المصري الممتاز، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر (القاهرة).

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية

كما ستكون المباراة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين والخليج العربي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

469339-بعثة-الزمالك--(7).jpg

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية

وسيدخل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المباراة أمام منافسه الداخلية، بتشكيلة أساسية متوقعة في منافسات الدوري المصري، كما يلي:

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد.

دفاع الزمالك: حاتم محمد، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: شيكابالا، نبيل عماد، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو.

مركز الهجوم: مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري.

معلق مباراة الزمالك والداخلية

وسيعلق على أحداث مباراة الزمالك والداخلية في منافسات الدوري المصري الممتاز، عبر شبكة قنوات (أون تايم سبورت) الرياضية المصرية، المعلق المصري حاتم بطيشة.

القنوات الناقلة لمبارة نادي الزمالك ضد فريق الداخلية

كما ستبث وقائع مجريات المباراة بين كلا الفريقين على قناة (HD1 On Time Sport)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11681، ومعدل الترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وكان فريق الزمالك (الفارس الأبيض) قد حقق الفوز النظيف في المباراة الماضية على نادي أسوان بهدف دون مقابل.

كما جاء فريق الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة، خلف غريمه التقليدي المتصدر الأهلي برصيد 53 نقطة.

فيما يحتل الداخلية المركز الـ16 من جدول الترتيب برصيد 27 نقطة حتى يومنا هذا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد