رسالة غامضة من جومانا مراد في أحدث ظهور لها!

جومانا مراد

نشرت الفنانة جومانا مراد، عبر حسابها على "انسغرام"، إطلالة مميزة وجديدة لها، وأرفقت معها رسالة غامضة تحدّثت فيها عن نوعين من الأشخاص وهما: الحاسد والجاهل.

وتصدرت الفنانة جومانا مراد، الترند مع إطلالتها المميزة، والرسالة الغامضة التي أرفقتها، حيث يبحث كثيرٌ من الأشخاص عبر محركات البحث عن الفنانة جومانا مراد.

رسالة غامضة لـ جومانا مراد

وشاركت الفنانة جومانا مراد، جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "انستغرام"، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت ملابس ملونة على الطريقة الهندية، واكسسوارات وتسريحة شعر متناسقة مع الإطلالة.

ووجهت جومانا مراد، رسالة غامضة من خلال إطلالتها، جاء فيها: "يمكن أن يجادل العاقل، كل أحد إلا الحاسد والجاهل فلا يصلحهما إلا التجاهل".

 

أخر أعمال جومانا مراد

شاركت جومانا مراد، في رمضان 2023 بمسلسلي "بابا المجال"، ومسلسل "عملة نادرة".

ومسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وسهر الصايغ، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

وأما مسلسل "عملة نادرة" فبطولته كانت لكل من: الفنانة نيللي كريم جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

من هي جومانا مواد؟

جومانا نواف فهد مراد، ولدت في (1 أبريل 1973) بمحافظة السويداء في سوريا، وحصلت على شهادة الثانوية من دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، وحصلت على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق.

كما حصلت علي شهادة في الدراما والتمثيل من مركز" Art Actor Center" في لندن.

جوائز حصدتها جومانا مراد 

نالت الفنانة جومانا مراد، العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني حيث حصلت علي جائزة الأوسكار الذهبي من مهرجان ART السادس عن أدائها المتميز

وحصلت على جائزة الإبداع من تكريم من جامعة الدول العربية من السيد عمرو موسى، وكُرمت من لجنة صناعة السينما في سورية،  كرمت من بيت الكويت للأعمال الوطنية.

كما حصلت على تكريم من اتحاد المنتجين العرب للأعمال التليفزيونية، وحصلت على تكريم عن فيلم «كباريه» من نادي سموحة بالإسكندرية.

من هو زوج جومانا مراد؟

تزوجت المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، ورزقت منه بابنها الأول محمد، والتوأم علي، وديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، بعد معاناة مع مشاكل صحية.

ما هي ديانة جومانا مراد؟

 حرصت الممثلة السورية جومانا مراد على توضيح حقيقة اعتناقها الإسلام، بعد الأخبار التي انتشرت خلال السنوات السابقة، عقب انتشار صورها وهي تؤدي مناسك الحج.

وردت جومانا مراد على تعليق أحد معجبيها، الذي هنأها بعتناقها الإسلام لترد عليه قائلة: "مسلمة منذ الولادة والحمدلله".

كما نفت الممثلة الأخبار التي ترددت حول عدم انتماء طائفتها الـ (درزية) للإسلام، بسبب السرية التي تفرضها تلك الطائفة على مذهبها، إذ استند البعض إلى الرأي الذي يرجح أن الدرزية إحدى الديانات التوحيدية التي تتسم بالسرية ولا تمت للإسلام بصلة.

222619_0.jpg
 

وبهذا نختم لكم هذا المقال الذي تحدثنا في عن أحدث ظهور الفنانة جومانا مراد، والرسالة الغامضة المرفقة لإطلالتها المميزة، بالإضافة معلومات أخرى حول الفنانة جومانا مراد؟

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد