أنغام تتصدر الترند بعد طرحها أغنية "سيبك انت"

الفنانة المصرية أنغام

حصلت الفنانة المصرية أنغام على أعلى مشاهدات عبر "اليوتيوب" للأغنية التي أطلقتها بعنوان" سيبك انت"، التي اقتربت من كسر المليون مشاهدة بعد ما يقارب من 3 أيام على طرحها

وكان قد افتتح النجمان أنغام و تامر عاشور، أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ 5 آلاف مُتفاعل مع النجمين طوال الحفل. 

واعترفت أنغام سابقاً أنه ورغم جرأتها الكبيرة في اختيار أزيائها والوقوف على خشبة المسرح، إلا أن أكبر عيوبها يتمثل في خجلها.

وتأتي أغنية "سيبك أنت" غناء أنغام، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع: مادي، ميكس وماستر أمير محروس، إخراج عادل جمال.

من هي أنغام؟

أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام (19 يناير 1972 -)، مغنية مصرية، ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

وولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبباً في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحاً باهراً، وأختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

المصدر : وكالة سوا- في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد