رأفت: يجب تفعيل كافة أشكال المقاومة الشعبية لصد جرائم الاحتلال

صالح رأفت، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

عقب صالح رأفت، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صباح اليوم الإثنين، على تزايد اعتداءات وجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني قائلا: " إن حكومة نتنياهو وبن غفير تخوض حرباً حقيقية ضد الشعب الفلسطيني في كافة المناطق الفلسطينية سواء ب القدس الشرقية أو قطاع غزة أو الداخل المحتل".

وأشار رأفت في حديثه لصوت فلسطين وتابعته وكالة سوا أنه يجب على الشعب الفلسطيني مواصلة صموده في القدس وتصديه لجرائم الاحتلال من عمليات إعدام وقتل، وذلك من خلال تفعيل كافة أشكال المقاومة الشعبية.

وأضاف أن على القيادة الفلسطينة أن تواصل تحركها في كل المؤسسات الدولية ومحكمة الجنايات الدولية من أجل اتخاذ إجراءات تلزم الاحتلال الإسرائيلي بوقف كل هذه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني .

ودعا رأفت كل الدول العربية والإسلامية التي طبعت مع الاحتلال الإسرائيلي أن تتراجع عن هذا التطبيع، رفضاً للإجراءات التي تجري داخل القدس الشرقية المحتلة في محاولة لفرض السيادة الإسرائيلية الكاملة على كل أحياءها من تهجير السكان الفلسطينيين، وهدم المؤسسات والمنازل الفلسطينية في القدس الشرقية.

وختم حديث قائلا: " يجب على كل أبناء نابلس وكل المخيمات والمدن تشكيل لجان الحماية الوطنية وتفعيل كافة أشكال المقاومة الشعبية للتصدي لكل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس بحق شعبنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد