تشكيلة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي - حيث يعتبر موضوع تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي واحدة من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية وأشهرها محرك البحث العالمي جوجل، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وجماهير الرياضة وكرة القدم الأوروبية والإنجليزية ومشجعي ناديي تشكيلة إنتر ميلان ونابولي على وجه التحديد.

وتعتبر مواجهة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي واحدة من المباريات التي تعتبر مباراة تحصيل حاصل واحتفالية مانشستر سيتي وجمهوره بلقب الدوري رسمياً بعدما حسم نابولي اللقب لصالحه مبكراً، ولكنها مصيرية ومفصلية بالنسبة لإنتر ميلان في حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال للموسم القادم.

وكان قد وصل انتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة عام 2023، بعد فوزه على جاره وغريمه التقليدي اي سي ميلان، في مبارتي الذهاب والإياب بمجموع المبارتين 3-0.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي، وكل ما ترغبو في معرفته حول موضوع المباراة، بدءاً من العناوين التالية: تشكيلة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، موعد مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، معلق مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي في الأسبوع الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لعام 2022 - 2023، وتعتبر هي مباراة احتفالية بلقب الدوري الإيطالي بالنسبة لنابولي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحتضن ستاد الاتحاد  الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي ،مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم، اليوم الأحد 21 ابريل 2023، وتنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الجولة ال 36 من الدوري الإيطالي على شاشات مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي ودول شمال أفريقيا، وكذلك مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم.

بينما تذاع مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، عبر قناة AD Sports premium 1 ، وقناة starzplay, بصوت المعلق المميز والشهير.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي.. تفوق للأزرق

معلق مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

وكانت قد حددت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي في الدوري الإنجليزي عن هوية من هو معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي أنها قد أسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الشهير وصاحب الصوت المميز الإماراتي فارس عوض، والأردني خالد الغول على قناة starzplay.

تشكيلة إنتر ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الإيطالي سيمون إنزاغي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، تشكيلة إنتر ميلان ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: باستوني، أتشيربي، ماتيو دارميان.

في خط الوسط: دومفيريس، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، دي ماركو.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

تشكيلة نابولي ضد انتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي على الأسماء التالية في تشكيلة نابولي ضد انتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي، وهي كالتالي:

في حراسة المرمى: أليكس ميريت.

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني،كيم مين-جاي، ماتياس أوليفيرا.

في خط الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا، تانجي ندومبيلي، فرانك أنجويسا، إليف إلماس.

في الهجوم: فيكتورأوسيمين، خفيتشا كفارساتشيليا

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال السابق كافة تفاصيل المباراة بين الفريقين وذلك من خلال العناوين التالية: تشكيلة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، موعد مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي، معلق مباراة تشكيلة إنتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد