سبب وفاة الصحفي فنيدس بن بلة - فنيدس بن بلة ويكيبيديا

وفاة الصحفي فنيدس بن بلة - فنيدس بن بلة ويكيبيديا

وفاة الصحفي فنيدس بن بلة - فنيدس بن بلة ويكيبيديا - بدأ البحث عن وفاة الصحفي فنيدس بن بلة في هذه الأوقات الأخيرة، بشكل هائل على محركات البحث العالمية جوجل" ومنصات التواصل الإجتماعي.

وتزايد البحث عن حقيقة وفاة الصحفي فنيدس بن بلة وحياته وسبب وفاة فنيدس بن بلة، والسيرة الذاتية، هذا الموضوع الذي يشغل العديد من محبي الصحفي فنيدس بن بلة

وفاة الصحفي فنيدس بن بلة

انتشر خبر وفاة الصحفي فنيدس بن بلة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك وتويتر، الأمر الذي جعل الكثير يبحث عن حقيقة وفاة الصحفي فنيدس بن بلة.

وكان خبر وفاة الصحفي فنيدس بن بلة صحيحة، حيث توفى فنيدس بن بلة ، اليوم الاحد 21 مايو 2023، في الجزائر.

سبب وفاة الصحفي فنيدس بن بلة

تم الاعلان عن سبب وفاة الصحفي فنيدس بن بلة ، قال أحد زملاء الصحفي فنيدس بن بلة أن بن بلة توفي إثر مرض عضال.

وهذا نص المنشور الخاص به:" البقاء لله ولا حول ولاقوة إلا بالله ببالغ الحزن والأسى بلغني صباح هذا الأحد وفاة الأخ الطيب والزميل العزيز، الرئيس المدير العام السابق لجريدة ” الشعب ” الصحفي فنيدس بن بلة، إثر مرض عضال.. اللهم ارحمه بواسع رحمتك وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. ” إنا لله وإنا إليه راجعون”…

فنيدس.jpg

من هو الصحفي فنيدس بن بلة

الصحفي فنيدس بن بلة، هو صحفي وكاتب جزائري، عمل كمحرر صحفي في جريدة الأضواء الاسبوعية.

ثم انتقل فنيدس بن بلة الى جريدة “الشعب” التي بقي يشتغل بها حتى وفاته.

مناصب فنيدس بن بلة

تقلد الصحفي فنيدس بن بلة عدة مناصب أهمها رئيس تحرير القسم الدولي ومديرا للتحرير في جريدة الشعب وبن قلة له الكثير والعديد من المقالات التي كتبها في جريدة الشعب وفي غيرها.

فنيدس مدير جريدة الشعب

تم تنصيب الصحفي فنيدس بن بلة مديرا عاما لجريدة الشعب في الجزائر عام 2019، خلفاً للسيدة أمينة دباش التي أنهيت مهامها.

مقالات فنيدس بن بلة

منطلق التغيير

وهذا نصه: صدور التعديل الدستوري في الجريدة الرسمية، بعد توقيعه من قبل الرئيس عبد المجيد تبون، تكون الجزائر قد خطت خطوة أولى في مسار استكمال إقامة دولة حديثة لها أسس ومنطلقات ستجيب لتطلعات التغيير والإصلاح، تكيفا مع تحولات الراهن ومواجهة تحديات الآتي.

لمتابعة القراءة اضغط هنا

بعيدا عن الاتكالية

هل جاءت الفرصة للنهوض بصناعة جزائرية تمتلك مقومات النجاعة لتلبية الحاجيات الوطنية، اعتمادا على قدرات ذاتية دون اتكالية؟ أي خيارات مطروحة لكسب رهان صناعة تتحدى الصعاب، تتعدى الحمائية في فرض علامتها بخارطة تضيق تحت حدة منافسة لا تعترف بالحواجز، عدا حواجز النوعية والجودة؟

إنه التحدي الكبير لجزائر تشق طريقها بعزيمة وثبات من أجل إقامة مشروع وطني تشكل منظومتها الاقتصادية قلبه النابض وحركيته.

لقراءة المزيد اضغط هنا.

جريدة «الشعب» ظلت وفيّة لخطها الافتتاحي

هذا نصها:

شكلت الذكرى 59 لتأسيس الجريدة الغراء «الشعب»، فرصة لاستحضار الذكريات، لتهندس الصدفة أجمل صورة لتقاطع الأجيال عند نقطة الانتماء إلى العنوان الرمز، في حوار شيّق كان فيه من الذكريات ما يجعل استنشاق حب مهنة الصحافة، ونذلل الصعاب والمتاعب من أجل عمل إعلامي محترف يحافظ على مصداقية العنوان الذي صمد في كل المراحل والتحوّلات.

من ساحة أودان إلى حسين داي ثم نهج باستور وآخرها إلى شارع الشهداء، حل وترحال ومقرات عديدة ولكن البوصلة الإعلامية كانت واحدة وهي الثبات على خط افتتاحي يدعم إستراتيجية وسياسة الدولة الجزائرية في كل الأحوال. يتحدث الإعلامي والرئيس المدير العام السابق لجريدة «الشعب»، فنيدس بن بلة، عن فصول عاشها في جريدة»الشعب».

لمتابعة القراءة اضغط هنا

جريدة الشعب

هي جريدة الشعب الجزائرية يومية وطنية إخبارية تصدر باللغة العربية تأسست في 11 ديسمبر 1962، ومديرها العام الحالي مصطفى حميسي، ومدير التحرير السعيد بن عياد. وهي أول جريدة تُطبع باللغة العربية في الجزائر ولهذا يطلق عليها لقب أم الجرائد.

مدراء جريدة الشعب

مصطفى حميسي (يونيو 2020 – الآن).

فنيدس بن بلة (أكتوبر 2019 – يونيو 2020).

أمينة دباش ( فبراير 2012 – أكتوبر 2019).

عز الدين بوكردوس.

وفي ختام المقال من وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم حقيقة وفاة الصحفي فنيدس بن بلة وسبب الوفاة، ومقالات فنيدس بن بلة، الصحفي فنيدس بن بلة ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد