سبب وفاة فتاة فيصل

وفاة فتاة فيصل

تفاصيل وفاة فتاة فيصل – تصدر وسم وفاة فتاة فيصل محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية في الوطن العربي وتحديداً مصر.

وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك تستعرض في سطور المقال أدناه تفاصل وفاة فتاة فيصل، حيث انتشر خبر وفاة فتاة مصرية معروفة باسم "فتاة فيصل" كالنار في الهشيم، وتساء الكثير من الناس حول سبب وفاة فتاة فيصل.

وفاة فتاة فيصل

أعلنت مؤسسة معًا لإنقاذ إنسان، مساء أمس السبت الموافق 21 مايو 2023، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة لقاء مشردة فيصل، والتي تعرف بـاسم فتاة فيصل.

سبب وفاة فتاة فيصل

أوضح والد فتاة فيصل سبب وفاة ابنته، حيث أكد أن ابنته توفت بشكل طبيعي دون تدخل أي شخص، ولا يوجد أي شبهة جنائية حول وفاتها.

وعقب والد فتاة فيصل على وفاة ابنته، قائلًا: كفيانا ألم وحزن، حيث أشار بذلك إلى أنه قد تلقى عدد من الاتهامات من قبل بسبب وضع ابنته المأساوي.

من هي فتاة فيصل

فتاة مصرية تبلغ من العمر 24 ربيعاً، من محافظة الجيزة، اشتهرت في العام الماضي شباط/ 2022، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي في أحد شوارع فيصل في محافظة الجيزة بلا مأكل ولا مأوي، تعاني من مشاكل وصدمات نفسية.

تفاصيل قصة فتاة فيصل

انتشرت قصة الشابة المصرية التي تدعي "فتاة فيصل المشردة"، في شهر فبراير/ شباط العام المنصرف، حيث كشفت صورا لها تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تعيش بلا مأوى في شوارع فيصل بمحافظة الجيزة.

وأظهرت الصور أن الشابة المصرية تفترش الجزيرة الوسطى بأحد الشوارع، تعاني من بعض المشكلات والصدمات النفسية.

وعقب تداول قصتها، أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر، الدكتورة نيفين القباج، توجيهات لفريق التدخل السريع المركزي من أجل إنقاذ الفتاة وإيداعها في دار رعاية.

حينها تم نقل الشابة إلى دار رعاية، وكشف الفحص الطبي التي أجرى لها وجود اضطرابات نفسية ومرض معدٍ، هو نقص المناعة المكتسبة، بالإضافة للإدمان.

من جهتها كانت قد صرحت فتاة الفيصل لوسائل إعلام مصرية وقت إيداعها بدار الرعاية بأنها كانت تعيش في الشارع، وتشعر بالخوف، وكان يتم الاعتداء عليها من بعض الأشخاص، ولذلك كانت تبكي وتصرخ في الشارع، مشيرة إلى أنها تشعر بالأمان في الدار، وأنها تتمنى أن تستمر هذه الحياة الجديدة.

بعد ذلك هربت الشابة التي تدعي فتاة فيصل من بيت الرعاية خلال ساعات الليل، وذلك بعدما تسلقت الأسوار، في حينها أعلن المهندس محمود وحيد رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، العثور عليها مرة أخرى، وأنه سيتم نقلها للمستشفى، لكن أهلها رفضوا نقلها للمستشفى، وحاولت المؤسسة والوزارة التواصل معهم لكنهم رفضوا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد