محدث: سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي رأس الخيمة

سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي رأس الخيمة

سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي رأس الخيمة ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وسط برقيات التعزية التي انهالت بشكل كبير على الشيخ عمر بن صقر القاسمي لوفاة نجله في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث عدد كبير من رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي في رأس الخيمة ، حيث نشرت وسائل إعلام إماراتية رسمية خبر الوفاة وتفاصيل الجنازة والفدن في وقت عم الحزن الشديد كافة معارفه وأصدقائه المقربين الذين شهدوا له بحسن الأخلاق والتربية والمعاملة.

سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي

سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي ، حيث أصدر ديوان حاكم رأس الخيمة خلال الساعات القليلة الماضية بيانا صحفيا نعى فيه وفاة الشيخ محمد بن غمر بن صقر القاسمي والذي يعد من أبرز الشيوخ الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في وقت ما زال البحث مستمرا عن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي.

وبحسب ما نشرته بعض الصحف والمجالات الرسمية في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي يعود لتعرضه لحادث أليم لم تتضح تفاصيله حتى تحرير هذا النص.

وتقول بعض المصادر غير الرسمية إن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي يعود لسقوطه من علو خلال رحلة جوية في رأس الخيمة بدولة الإمارات ، فيما ادعى عدد اخر أنه تعرض لحادث سير أليم نقل على إثره الى أحد المستشفيات في رأس الخيمة وأعلن الأطباء عن وفاته اليوم الأحد 21 مايو 2023.

وفي إطار المهنية فإن الجهات الرسمية في رأس الخيمة أو عائلته لم تصدر بيانا رسميا حتى اللحظة يوضح سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي بشكل رسمي.

وقال ديوان حاكم رأس الخيمة في بيانه :" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" .. صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

وتقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد اليوم الأحد بعد صلاة الظهر في جامع الشيخ زايد برأس الخيمة.. وتقبل التعازي في مجلس الضيافة بخزام لمدة ثلاثة أيام.

FwoX1jaXsAIl3R2.jpeg
والشيخ عمر بن صقر القاسمي هو والد الفقيد الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي والذي يشغل عضو مجلس إدارة شركة اسمنت الخليج منذ أبريل عام 2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة ، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني ورئيس مجلس إدارة شركة أسمنت الخليج ورئيس الدائرة الخاصة لحاكم رأس الخيمة وهو حاصل على البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة العامة من جامعة ميشيغان الشرقية في الولايات المتحدة الامريكية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد