تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث يعتبر موضوع تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي واحدة من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية وأشهرها محرك البحث العالمي جوجل، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وجماهير الرياضة وكرة القدم الأوروبية والإنجليزية ومشجعي ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي على وجه التحديد.

وتعتبر مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي واحدة من المباريات التي تعتبر مباراة تحصيل حاصل واحتفالية مانشستر سيتي وجمهوره بلقب الدوري رسمياً بعدما حسم السيتي اللقب لصالحه عقب خسارة المنافس الاول له على صدارة الدوري الإنجليزي مساء يوم أمس على يد نوتنغهام فورست بهدف نظيف.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في مباراة الاحتفال بلقلب الدوري الإنجليزي، وكل ما ترغبو في معرفته حول موضوع المباراة، بدءاً من العناوين التالية: تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة قمم الدوري الإنجليزي اليوم في الأسبوع الـ 37 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023، وتعتبر هي مباراة الاحتفالية بلقب الدوري الإنجليزي بالنسبة لمانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحتضن ستاد الاتحاد  الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي ،مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم الأحد 21 ابريل 2023، وتنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الجولة ال 37 من الدوري الإنجليزي على شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي ودول شمال أفريقيا، وكذلك مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, بصوت المعلق المميز والشهير.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. تفوق للأزرق

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي عن هوية من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي أنها قد أسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الشهير وصاحب الصوت المميز التونسي عصام الشوالي، ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: ايدرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي ، روبين دياز، جون ستونز ، والكر.

في خط الوسط: جوندوجان ، كيفين دي بروين، رودري.

في خط الهجوم: هالاند ، بيرناردو سيلفا ، جاك جريليتش.

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الإنجليزي فرانك لامبرد المدير الفني لنادي تشيلسي على الأسماء التالية في تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

في حراسة المرمى:- كيبا أريزابالاخا.

في خط الدفاع:- لويس هال ، تياجو سيلفا ، بينوا بادياشيل ، تريفوه تشالوباه.

في خط الوسط:- إنزو فيرنانديز ، روبن لوفتس تشيك ، كونور جالاجير.

في خط الهجوم:- رحيم سترلينج ، نوني مادويكي ، جواو فيليكس

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال السابق كافة تفاصيل المباراة بين الفريقين وذلك من خلال العناوين التالية: تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد