إطلالات عروس 2023-هكذا تكون إطلالتك مميزة

إطلالات عروس 2023

إطلالات عروس 2023-هكذا تكون إطلالتك مميزة -تميزت إطلالة عروس صيف 2023 بتغيير جذري عن المظهر الفاخر والمزخرف الذي اعتادت عليه، حيث قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من التصاميم البسيطة والناعمة للعروس في هذا الموسم.

تم تحويل الفساتين الزفاف من أسلوبها السابق الواسع والضخم إلى تصاميم أكثر احتشامًا وانسيابية وبساطة في موسم الصيف 2023. يهدف ذلك إلى تلبية أذواق جميع النساء. سنقدم لك أبرز التصاميم التي ستبرزها العروس في صيف 2023، حتى تتمكني من اختيار الفستان الأنسب إذا كنتِ من بين العرائس هذا الموسم.

إطلالات عروس صيف 2023:

عروس  "OSCAR DE LA RENTA":
تتميز عروس دار الأزياء الفاخرة "OSCAR DE LA RENTA" بأسلوب بسيط وأنيق. في مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2024، قدمت الدار تصاميم خالية من التكلف والتفاخر. اعتمدت على أقمشة التل الناعمة وتطريزات بسيطة تتمحور حول الورود والزهور، مع تجنب استخدام الخرز والتطريزات المتعددة واللؤلؤ. تمثل هذه التصاميم حفاظًا على شباب وأناقة العروس.

يتميز هذا الموديل الفريد من مجموعة "OSCAR DE LA RENTA" لصيف 2023 بتصميمه المستقيم الواسع قليلًا من الذيل. يتميز الفستان بتطريزات ورود بارزة على القماش، ويتميز أيضًا بكمين طويل وتصميم مربع في منطقة الصدر. يتميز الفستان أيضًا بتفاصيل كاب مصنوعة من التل على منطقة الكتفين، وتنسدل هذه التفاصيل إلى الأسفل لتشكل ذيلًا طويلًا للفستان.

عروس "Isabel Sanchis":
تتميز عروس دار Isabel Sanchis بتصاميمها وألوانها المختلفة تمامًا. في مجموعتها لربيع 2024، ظهرت العروس بفساتين بألوان بيضاء وسوداء وكريمية، إلى جانب التصاميم التي تتجاوز الفساتين التقليدية. بدلاً من ذلك، يميل التصميم إلى أن يكون عمليًا وعصريًا من خلال البدلات والقمصان الشفافة والفساتين القصيرة، بالإضافة إلى الجمبسوت.

تألقت عروس "Isabel Sanchis" في إطلالتها الأنيقة بفستان كريمي يميل إلى البيج. يتميز هذا الفستان بتصميمه الخالي من الأكمام والذي يتميز بقَصَّة غير مستقيمة على منطقة الصدر والأكتاف، ويتضيق تدريجيًا حتى الخصر، ثم يتسع من الأسفل، مع إضافة وصلة إضافية طويلة على منطقة الخصر لإكمال ذيل الفستان الطويل. ويتميز الفستان أيضًا بتطريزات اللؤلؤ المتناثرة على كامل الفستان، مما يزيد من أناقته وبساطته.

 

عروس "RAMI AL ALI":
تتميز عروس المصمم اللبناني رامي العلي RAMI AL ALI بتوفير توازن مثالي بين الكلاسيكية والبساطة. وفي هذه الإطلالة المذهلة، تألقت العروس بفستان بسيط وناعم للغاية، مصنوع من القماش الساتان الناعم، حيث يتميز بتصميم خالي من التفاصيل والتطريزات. يُذكّر تصميم الفستان بإطلالات عروس الخمسينيات في القرن الماضي، حيث يأتي بقَصَّة غير مستقيمة على منطقة الصدر والأكتاف، وأكمام ثلاثة أرباع مصنوعة من الساتان أيضًا. يتسع التصميم تدريجيًا حتى منطقة الخصر المزودة بكسرات تشبه البليسيه الواسعة، وينسدل بشكل واسع حتى النهاية. تكتمل إطلالة الفستان بوجود طرحة منفوشة من التل تزينها بشكل جميل. تتميز عروس المصمم اللبناني رامي العلي RAMI AL ALI بتوفير توازن مثالي بين الكلاسيكية والبساطة. وفي هذه الإطلالة المذهلة، تألقت العروس بفستان بسيط وناعم للغاية، مصنوع من القماش الساتان الناعم، حيث يتميز بتصميم خالي من التفاصيل والتطريزات. يُذكّر تصميم الفستان بإطلالات عروس الخمسينيات في القرن الماضي، حيث يأتي بقَصَّة غير مستقيمة على منطقة الصدر والأكتاف، وأكمام ثلاثة أرباع مصنوعة من الساتان أيضًا. يتسع التصميم تدريجيًا حتى منطقة الخصر المزودة بكسرات تشبه البليسيه الواسعة، وينسدل بشكل واسع حتى النهاية. تكتمل إطلالة الفستان بوجود طرحة منفوشة من التل تزينها بشكل جميل.

عروس  "Elie Saab":
أسرت عروس المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab الأنفاس خلال أسبوع العرائس في برشلونة، حيث تميزت المجموعة بتنوع التصاميم واستخدام أقمشة متنوعة. حملت المجموعة اسم "إحساس الدهشة لربيع 2024" واستوحيت من أعمال الفنان الياباني كاتسوشيكا هوكوساي، ما أضفى عليها لمسة فريدة ومميزة.

يتميز هذا الموديل من مجموعة إيلي صعب لربيع 2024 بتصميم غير مستقيم على الإطلاق. يتميز الفستان الأول بكمين شفافين طويلين، مزينين بتطريزات أوراق الشجر المصنوعة من الخرز الأبيض الناعم، في حين يأتي الفستان الآخر بتصميم طويل من الخلف وقصير من الأمام، ويتزين بشريطة ساتانية على منطقة الخصر، مما يعزز جمالية التصميم ويضفي عليه لمسة ساحرة.

عروس "monique lhuillier":

إذا كنتِ تريدين التألق بفستان قصير في حفل زفافكِ، أو تفضلين الظهور بإطلالتين مختلفين، فهذا الموديل الأنيق الساحر من "moniquelhuillier" الأمثل لكِ، حيث يأتي الفستان القصير بتصميم مختلف بكمين طويلين، ومصنوعاً من التل الناعم المُزين بنقوش الورود، ليصبح مثالياً في فصل الصيف.

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد