أغاني زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني – نجم السلمان

زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني

أغاني زفاف الأمير حسين، مع اقتراب الحدث الأكبر والأضخم في المملكة الأردنية الهاشمية، حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، المقرر في الأول من شهر حزيران القادم، وما زالت تتجهز دولة الأردن لهذا الزفاف الملكي الضخم، الذي سيضم عدد كبير من الشخصيات المهمة ورؤساء الدول والعائلات الملكية والأقارب، كما سيقام الزفاف في قصر زهران بعمّان.

وبمناسبة حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، أطلق عدد من النجوم الأردنيين والسوريين مجموعة من التهلاليل وأغاني زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الزفاف الملكي الضخم، كما تضمنت أغانيهم على كلمات تدل على الفرح، وسعادة الشعب الأردني بهذه المناسبة الكبيرة التي ستشهدها المملكة في الفترة القادمة.

ونوه العديد ممن يشرفون على تجهيزات حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني من الآنسة رجوة السيف، بأن حفل الزفاف يمكن أن يتشابه مع زفاف والده الملك عبدالله على الملكة رانيا الذي اقيم عام 1993م.

كما يبحث الكثير من الناس في الوطن العربي عامة والمواطنين المقيمين في المملكة الأردنية خاصة، عن الأغاني والتهاليل التي ستقدم في حفل زفاف الأمير حسين، لسماعها والشعور بالفرح والسعادة بمناسبة زفاف أميرهم، متمنين له وللآنسة رجوة الحياة المليئة بالحب والسعادة.

ودعونا نقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، أغاني زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الأميرة رجوة السيف، التي ستقدم في حفل الزفاف الملكي، حيثُ نالت على إعجاب كل من سمعها لأنها عبرت عن فرح الناس وسعادتهم التي لا توصف.

الأغاني المقدمة لحفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة:

أغنية "زفة الأمير حسين" للفنان الأردني نجم السلمان:

نشر عدد من النجوم الأردنيين مجموعة من الأغاني المقدمة لحفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة، فقد أطلق الفنان الأردني نجم السلمان أغنية بعنوان "زفة الأمير حسين" بمناسبة قرب زفاف ولي العهد، وفيما يلي أغنية زفة الأمير حسين لنجم السمان مع الكلمات:

"اميرنا عريسنا ومتهني، اميرنا عريسنا ومتهني، وتزيني يا بلادنا تزيني، وتزيني يا بلادنا تزيني، وأشوف حسين والتاج ع جبينه، قمر ومنور رجوة ع يمينه، وأشوف حسين يا محلى ملبوسه، ويحاكي امه وعينه ع عروسه، وأشوف حسين يا زين هالطلة، فرحتنا من فرحة سيدي عبد الله، ويا صلاتك يا محمد واسم الله ع الأمير حسين".

أغنية "زفة الأمير حسين" للفنان عيسى السقار:

كما أطلق الفنان عيسى السقار أغنية بعنوان "زفة الأمير حسين" بمناسبة زفة سمو الأمير الحسين ولي العهد الأردني من الآنسة رجوة آل سيف، معبرًا عن مشاعر الفرح والسعادة التي لا يمكن وصفها، مضيفَا أن هذه الأغنية هي أقل ما يمكن تقديمه بهذه المناسبة الجميلة، حيثُ نشر السقار عبر صفحته الرئيسية على اليوتيوب مقطع الفيديو للأغنية التي جاء في مقدمة كلماتها:

"واحنا ناوينا على الفرح ويا ناس صلوا على النبي، وعريسنا زين العرسان الأمير حسين، بدنا نفرحلك بدنا نغنيلك محلى هالفرحة على جبينك، عرسك يا الغالي يا الأمير حسين، زغروتة بدنا منك يا ام حسين".

وقام الفنان الاردني حمدي المناصير، بإطلاق أغنية بعنوان "زفة الأمير حسين" بمناسبة قرب زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني، وكتب في بداية الفيديو "اهداء الى صاحب السمو الملكي الامير حسين بن عبد الله ولي العهد"، وفيما يلي الأغنية مع كلماتها:

يلا نغنيله للأمير حسين يلا نغنيله، قومي افرحيله يا أم حسين قومي افرحيله، يا ريته مبارك للأمير حسين يا ريته مبارك، مزروعة بدارك جورية مزروعة بدارك، عالورد مشيها يا الأمير حسين رجوة عروستنا يا صلاة الزين".

أغنية "زفة الأمير حسين" للفنان حمدي المناصرة:

فيما أطلق الفنانين السوريين حمود وعبد الرزاق الجبوري أغنية (مبروك للأردن) احتفالًا بزفاف الأمير حسين ولي العهد، بينما نشر الفنان علاء عبد المجيد أغنية (وأكربي زنارك يا أم حسين) بمناسبة الزفاف الملكي، احتفالاً بولي العهد الأردني الأمير الحسين تحت شعار هاشتاج نفرح بالحسين

أغنية "مبروك للأردن" للفنانين حمود وعبد الرازق الجبوري:

أغنية "اكربي بزنارك يا أم حسين" للفنان علاء عبد المجيد:

موعد زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة:

يذكر أن الديوان الملكي الأردني، قد أعلن عن موعد زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من خطيبته السعودية، رجوة خالد السيف في الأول من حزيران 2023.

رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين - ويكيبيديا:

ولدت رجوة آل سيف في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 28 أبريل/ نيسان 1994.

 تعد رجوة آل سيف الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

انتقلت رجوة آل سيف إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك، بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية.

وفي 17 أغسطس 2022 أعلن الديوان الملكي الهاشمي على تويتر خطوبة رجوة من الأمير الحسين ولي عهد الأردن.

الأمير حسين بن عبد الله الثاني - ويكيبيديا:

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله الأول بن الحسين بن علي.

ولد الأمير حسين بتاريخ 28 يونيو 1994 / 19 محرم 1415 هـ.

أصبح ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية منذ الثاني من يوليو من عام 2009.

يعد الأمير الحسين (بحسب خط الخلافة على العرش الأردني) الوريث الواضح لعرش المملكة الأردنية الهاشمية بعد أبيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وهو أحد أفراد العائلة الهاشمية الذين يحكمون الأردن منذ عام 1921.

تولّى الأمير الحسين مسؤوليات كثيرة في بعض الأحيان بكونه وصيًا على عرش المملكة منذ بلوغه سن الرشد القانوني عام 2012 م.

رافق والده الملك عبد الله الثاني في عدد من الزيارات الدولية والمحلية.

وفي عام 2015 م، أي عند بلوغه عامه العشرين، أصبح الأمير الحسين أصغر شخص يرأس جلسة لمجلس الأمن الدولي، وظهر ظهوراً عالمياً عندما ألقى خطابا موجها للجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر من ذلك العام تحدث فيه عن التطرف والإرهاب وكيفية حماية الشباب من الجماعات الإرهابية المتطرفة.

أعلن الديوان الملكي الهاشمي يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 عن خطوبة الأمير الحسين من الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

231389.jpg
وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، أجمل الأغاني المقدمة في حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر في الأول من حزيران القادم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد