موعد حفلة شيرين جدة – تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب

حفلة شيرين جدة

موعد حفلة شيرين جدة – تذاكر حفلة شيرين - ينتظر عشاق الفن في السعودية موعد حفلة الفنانة المصرية شيرين عيد الوهاب في مدينة جدة، ضمن جولة المملكة 2023.

وسنقدم لكم خلال هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية، موعد حفلة شيرين عبد الوهاب ورابط حجز التذاكر وأسعارها وطريقة الحجز.

موعد حفلة شيرين جدة

من المقرر ان تقام حفلة شيرين عبد الوهاب يوم الأحد الموافق 28 مايو الجاري 2023، على أرض مسرح بنش مارك وهي واحدة من ضمن حفلات جدة 2023.

توقيت حفلة شيرين جدة

يتم بدء حفلة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات جدة 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً.

أسعار تذاكر حفلة شيرين جدة 2023

يختلف سعر تذاكر حفلة شيرين في جدة 2023 باختلاف فئة التذكرة ومكان المقعد في المسرح، تبدأ اسعار تذاكر الحفلة من 250 ريال سعودي، مروراً بسعر 390 ريال. ثم سعر 550 ريال، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 1250 ريال سعودي، وفيما يلى صورة توضح أسعار التذاكر حسب تقسيمات المكان.

سعة.webp
 

رابط تذاكر حفلة شيرين جدة

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تذاكر حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي ستُقام بتاريخ 28 مايو لعام 2023 وذلك ضمن حفلات جدة 2023 على أرض مسرح بنش مارك ولكي تتمكن من حجز التذاكر (اضغط هنا).

خطوات حجز تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب في جدة

أولاً: قم بالدخول مباشرةً إلى هذا الرابط saudievents.sa.

ثانياً: اختر حفلة الفنانة شيرين ثم حجز اختر فئة التذاكر.

ثالثاً: قم بالضغط على ايقونة احجز الآن.

شيرينن.png
 

وخلال الشهر الجاري، أحيت الفنانة شيرين حفل روائع الموجي الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال.

شيرين عبد الوهاب

والفنانة شيرين من أهم فنانين العرب ولديها جمهور من مختلف بقاع العالم وتملك صوت عذب وجذاب واستطاعت مُنذ ظهورها للجمهور أن تخطف قلوبهم وأنظارهم مما جعل لها جمهور في كل مكان، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل.

وفي ختام المقال من وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم موعد حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمملكة العربية السعودية وتذاكر ومميزاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد