أمير كرارة ينشر بوستراته الرسمية لـ فيلم البعبع

أمير كرارة ينشر بوستراته الرسمية لـ فيلم البعبع

نشر الفنان المصري أمير كرارة، عبر صفحته الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "إنستجرام" بوسترات فيلمه الجديد والذي يأتي باسم فيلم البعبع، والذي سوف يشارك به في عيد الأضحى المبارك 2023.

وتصدر الفنان المصري كرارة، المركز الرئيسي للبوستر الرسمي لـ فيلم البعبع، وتصدر البحث عبر إنستجرام على صور البوسترات الخاصة في الفيلم الذي يقام بقيادة أمير كرارة.

وعلق أمير كرارة على البوسترات الرسمية في فيلم البعبع قائلًا: "البعبع فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض، من إنتاج سينرجي تامر مرسي، أحمد بدوي، يوسف الطاهر، إخراج حسين المنباوي وتأليف إيهاب بليبل مدير تصوير إسلام عبد السميع، منتج فني أحمد يوسف (سوكا) ستايلست مي جلال مهندس ديكور أحمد عباس وكل سنة وأنتم طيبين".

988.jpg
بوستر فيلم البعبع بقيادة أمير كرارة

ونشر أمير كرارة أيضًا على حسابه في انستجرام بوستر تتصدره الفنانة ياسمين صبري وعلق عليه قائلًا: "البعبع عيد الأضحى".

989.jpg
بوستر فيلم البعبع بقيادة ياسمين صبري

أمير كرارة يستأنف تصوير فيلم البعبع

وفي سياق متصل يستأنف الفنان أمير كرارة تصوير باقي مشاهده على قدم وساق وذلك استعدادًا لطرحه في موسم عيد الأضحى المبارك 2023.

ويصور حاليًا أمير كرارة باقي مشاهد الفيلم في منطقة وسط البلد بالقاهرة وقد شهد أمس ازدحامًا شديدًا من الجمهور حول الفنان أمير كرارة لكي يلتقطوا بعض الصور التذكارية معه.

تفاصيل فيلم البعبع في عيد الأضحى 2023

من الجدير بالذكر أن تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ويأتي فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

WhatsApp Image 2023-05-20 at 8.41.33 PM.jpeg

آخر أعمال أمير كرارة السينمائية

الجدير بالذكر أن فيلم البعبع يشهد عودة أمير كرارة إلى السينما منذ آخر أعماله في عام 2019 وهو فيلم كازابلانكا وقد حقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وفيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش.

آخر أعمال أمير كرارة الدرامية

بينما اخر أعمال الفنان أمير كرارة في الدراما هي مسلسل سوق الكانتو الذي شارك به في السباق الرمضاني لعام 2023 وقد شاركته البطولة الفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب ومجموعة أخرى من النجوم والمسلسل من تأليف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية أخر تفاصيل فيلم أمير كرارة الجديد في عيد الأضحى المبارك 2023 مع رفقة من النجوم المصريين والذي يطرح في دور العرض بالقرب من العيد.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد