حكيم يوجه رسالة لـ حميد الشاعري بعد زفاف ابنته

حكيم يوجه رسالة لـ حميد الشاعري بعد زفاف ابنته

وجّه الفنان حكيم، رسالة للفنان حميد الشاعري، بعد حضوره حفل زفاف ابنته نبيلة، أمس السبت، وسط حضور عدد كبير من النجوم وأبرزهم عمرو دياب.

رسالة حكيم

نشر حكيم عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، مجموعة من الصور واللقطات من حفل زفاف نجلة الفنان حميد الشاعري، وعلّق عليها برسالة وجّهها للأخير.

وقال حكيم في رسالته: "مبروك لعشرة العمر حميد الشاعري، فرح نبيله بنته وربنا يفرحهم، ويسعدهم في حياتك يا كابو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

 

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

وتواجد في حفل الزفاف العديد من النجوم، منهم: عمرو دياب، محمد حماقي، محمد محيي والإعلامية منى الشاذلي، وأحمد سعد، وتامر حسين، وعزيز الشافعي.

وقدّم الهضبة عدداً كبيراً من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاماً منها: "ده لو اتساب"، "يا انا يا لاء" بالإضافة إلى ميدلى لعدد من أغانيه الشهيرة.

كما قدم محمد حماقي، مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما دخل حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته.

وحرص الفنان أحمد زاهر وزوجته وابنتيه على حضور حفل الزفاف، والفنان أكرم حسني والفنانة ساندي والمطرب محمد محيي والشاعر تامر حسين والمنتج هاني محروس وزوجته، بالإضافة إلى الفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي على حضور الحفل.

اسم الفنان حكيم

حكيم، هو مطرب الأغنية الشعبية الأول في مصر، واسمه (عبدالحكيم عبدالصمد كامل)، مطرب غير عادى استطاع أن يوسع جمهور الأغنية الشعبية بعدما كان يستمع إليها فئة معينة من الناس وأصبح اللون الشعبى فناً يليق بجميع المستويات وحتى محبى الطرب الأصيل يفضلون الاستماع لحكيم لخفة ظله وتجديده وحيوية موسيقاه وكذلك لاستخدامه لغة الشارع المصرى.

وغالباً ما يمزج حكيم الموال الشعبي، بالأغنية الشبابية، ويساعده في ذلك صوت قوي وعذب ودافئ قريب إلى قلوب الملايين من معجبيه وهو من أكثر المطربين اللذين يتجاوب معهم الجمهور على خشبة المسرح.

2109863_0.png
الفنان حكيم خلال حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد