تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تشكيلة مباراة برشلونة وريال سوسيداد والتي تنطلق صافرة بدايتها مساء اليوم السبت 20 مايو 2023، ضمن مباريات الدوري الإسباني .

وينتظر الكثير من هواة وعشاق الدائرة المسدتيرة لحظة انطلاق صافرة المباراة، لذا سنضع بين أيديكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ريال سوسيداد ، كما سنرفق لكم كل المعلومات المتعلقة بالمباراة مثل الموعد والقنوات الناقلة وغير ذلك .

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم  - حيث من المتوقع أن يدخل فريق برشلونة مباراته اليوم ضد ريال سوسيداد في تشكيلة متوقعة كما يلي:

حارس المرمي: تير شتيجن.

دفاع: كوندي ، الونسو ، كريستين ، بالدي.

وسط: بوسكيتس ، دي يونج ، بابلو توري.

هجوم: عثمان دبمبلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها.

وتقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو حيث من المتوقع أن تكون المواجهة نارية لا سيما وأنها تضم كلا من فريق برشلونة ومنافسه فريق ريال سوسيداد .

وتأتي المباراة، خلال جولة الأسبوع 35 من بطولة الدوري الاسباني ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر مايو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.


القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 

وقي المقال المخصص لنقل تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم - يمكن القول إنه سيتم نقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم  عبر قناة بي بي ان سبورت 1 بصوت المعلق حسن العيدروس علما بأن موضوع المعلق والقناة الناقلة يهتم به الكثير من هواة وعشاق كرة القدم لا سيما وأن المعلق يؤثر على المتابعين بأسلوبه الشيق والممتع .

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

كما تنطلق المباراة الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال، الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم  - يجد برشلونة نفسه اليوم على موعد مع مباراة التتويج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي أمام جماهيره، وذلك أمام ضيفه ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو، البارسا متفوق باكتساح على منافسه في المواجهات المباشرة خلال السنوات الأخيرة.

ففي آخر 20 مباراة جمعت بين الطرفين، فاز في 17 منها، مقابل انتصار وحيد فقط لصالح الفريق الباسكي، أما التعادل فكان حاضرًا في مباراتين، وإن التفوق في الجانب الفاني حاضر بدوره، حيث التقى المدرب تشافي هيرنانديز مع إيمانويل في 3 مناسبات سابقة، وفاز فيهم جميعًا.

Fwg2HeBWAAA38u9.jpeg
 

تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم - فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة نتائج آخر 5 مباريات بين برشلونة وريال سوسيداد حيث لم يتمكن الفريق الباسكي من الخروج ولو حتى بنقطة التعادل على أقل تقدير.

المباراة الأولى: كانت في يوم 20 مايو 2018، وفاز فيها بهدف نظيف.

المباراة الثانية: كانت في يوم 20 أبريل 2019، وفاز فيها بثنائية مقابل هدف وحيد.

المباراة الثالثة: كانت في يوم 7 مارس 2020، وفاز فيها بهدف نظيف.

المباراة الرابعة: كانت في يوم 16 ديسمبر 2020، وفاز فيها بثنائية مقابل هدف وحيد.

المباراة الخامسة: كانت في يوم 15 أغسطس 2021، وفاز فيها برباعية مقابل هدفين.

كما نضع بين أيديكم أبرز المعلومات التي يجب معرفتها عن الفريقين قبل المباراة بينهما:

1- برشلونة في المركز الأول برصيد 85 نقطة.

2- ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة.

3- برشلونة سجل 64 هدفًا واستقبل 13.

4- ريال سوسيداد سجل 45 هدفًا واستقبل 31.

5- حكم المباراة هو أنطونيو ألبيرولا روخاس.

6- آخر خسارة تعرض لها برشلونة في ملعبه الكامب نو كانت في يوم 5 أبريل الماضي في كأس ملك إسبانيا أمام الغريم ريال مدريد برباعية نظيفة.

7- برشلونة حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في آخر 4 مباريات خاضها تواليًا على ملعبه الكامب نو في الليغا.

8- آخر خسارة تعرض لها ريال سوسيداد كانت في يوم 15 أبريل الماضي في الليغا أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة.

 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة برشلونة أمام ريال سوسيداد في مباراة اليوم وأصبح بالإمكان معرفة القنوات الناقلة والموعد المحدد وفق توقيت كل دولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد