شاهد: مسن سعودي يترجم لسائح ويتحدث الإنجليزية بطلاقة

مسن سعودي يترجم لسائح ويتحدث الإنجليزية بطلاقة

تصدر فيديو لمسن سعودي على منصات التواصل الاجتماعي يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة مع أحد السائحين في قرية الوحي الواقعة في محافظة حبونا بمنطقة نجران.

وأظهر الفيديو المسن سعيد آل شطفان اليامي وهو يتحدث مع أحد السياح عن المنطقة باللغة الانجليزية، و دعا السائح لتناول وجبة العشاء معه في المنزل، إلا أن السائح اعتذر له، شاكرًا العرض الكريم من الرجل ومعتذرًا عن قبوله لأن لديه موعدًا في نجران ويريد مواصلة الطريق.

ولاقى الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأشادوا بإجادة المسن للغة الإنجليزية.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكريم المسن سعيد آل شطفان اليامي لما يمثله من عنصر هام في الإرشاد السياحي، وعكس الصور الإيجابية للمنطقة لدى السياح.

المُسن المترجم

أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالرجل الذي يتحدث الإنجليزية بشكل ممتاز، ويتحدث بها دون الوقوع في أخطاء أو تلعثم.

ونشر حساب عبر موقع التغريدات "تويتر" قائلًا" إكرام النفس هواها الله يطول بعمره، المترجم سعيد بن صالح في استقبال رحالة بنجران".

كما ظهر في فيديو آخر مع السائح نفسه، يشرح تفاصيل إحدى المناطق، وأهداه خنجرًا خاصًا كهدية تذكارية، وطلب منه أن يحتفظ به ليتذكره.

من هو المترجم المسن السعودي؟

المترجم صاحب اللغة الإنجليزية الطلقة، هو سعيد صالح آل سليم من منطقة نجران، كما يوضح نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد الحسابات هذا سعيد صالح آل سليم من شيبانا يا أهل نجران الله يطول بعمره، وهذه مجموعة من المقاطع له مع السياح، وأوضحت حسابات أخرى أن الرجل أحد أعيان قبيلة سليم، وأن الفيديو المصور مع السائح كان في قرية الوحي في محافظة حبونا.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد