أحدث ترددات قنوات الكأس الرياضية القطرية الجديد “2023” HD

أحدث ترددات قنوات الكأس الرياضية القطرية الجديد “2023” HD

أحدث ترددات قنوات الكأس الرياضية القطرية الجديد "2023" HD _ يبحث الكثير من المهتمين ومحبي الرياضة في الوطن العربي عن تردد القنوات الناقلة للمباريات ومن أهمها قنوات الكأس الرياضية القطرية. وتتبع هذه القناة باقة القنوات الرياضية القطرية BeIN Sport وهي القناة الحاصلة على حقوق العرض الحصري للعديد من الدوريات والبطولات العالمية HD 2023..

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض في سطور هذا المقال أحدث ترددات قنوات الكأس الرياضية القطرية الجديد "2023" HD ، حيث تعد قناة الكأس القطرية المفتوحة من أشهر القنوات الفضائية بالوقت الحالي، نظرا للمحتوي المتميز والحصري التي تعرضه.

ولقد تغير تردد قنوات الكأس 2023 على جميع الأقمار الصناعية، حيث كانت تعمل سابقًا على تردد 10971 على النايل سات، وتردد 11678 على عرب سات وحاليًا، أصبح تردد القنوات هو 11919 على النايل سات، وتردد 10730 على عرب سات.

تردد قناة الكاس الرياضية القطرية المفتوحة 2023 الجديد نايل سات HD

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة والاستقطاب: 11919 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

بيانات تردد قناة الكاس الرياضية 2023 الجديد على سهيل سات

القمر الصناعي: سهيل سات 2 (ESHAIL SAT-2).

تردد القناة والاستقطاب: 10770 – رأسي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

بيانات تردد قنوات الكاس عرب سات 2023 الجديد

القمر الصناعي: عرب سات (ARABSAT BADR 4).

تردد القناة والاستقطاب: 12245- رأسي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

تردد قناة الكأس hd المفتوحة الثانية على آسيا سات وجالكسي alkass Two 2

تردد الكاس القطرية جلاكسي سات 19

القمر الصناعي للقناة: GalaxySat.

تردد القناة: 12048.

الاستقطاب: رأسي.

ترميز القناة: 27500.

معامل التصحيح: ¾.

ترددات قنوات الكأس.jpg
 

طريقة ضبط تردد الكأس المفتوحة والمشفرة القطرية 2023 الجديد hd على جهاز الرسيفر

  • من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، قم بالضغط على مفتاح Menu.
  • اضغط على قائمة الإعدادات (Settings).
  • انتقل إلى قائمة القنوات الفضائية.
  • من القوائم المُنسدلة أمامك، قم بالضغط على التوليف اليدوي للقنوات الفضائية.
  • قم بتحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية والخاص بـ تردد قناة الكاس الرياضية القطرية المفتوحة والمشفرة hd على نايل سات وعرب سات الجديد fréquence alkass nilesat 2023 and arabsat 2023 على جهاز الرسيفر.
  • أدخل بيانات اي من تردد قناة الكأس المفتوحة المفتوحة والمشفرة القطرية الرياضية 2023 الجديد fréquence alkass nilesat 2023 and arabsat، وستجد البيانات في الجدول أعلى المقال.
  • بعد الانتهاء من إدخال جميع البيانات، قم بالضغط على مربع (بحث)، واضغط بعدها على (موافق)، بعدها انتظر ثواني معدودة ليتم تنزيل وتثبيت تردد قناة الكأس hd المفتوحة الرياضية 2023 الجديد على نايل سات وعرب سات بجودة HD على جهاز الرسيفر frequence al kass nilesat 2023 and arabsat، وبعد الانتهاء لا تنسي الضغط على مربع (حفظ).

الكأس صورة للمحتوى.webp
 

نبذة عن قناة الكأس القطرية الرياضية

قناة الكأس الرياضية واحدة من القنوات الرياضية التي تهتم ببث مجموعة متنوعة من المباريات الخليجية والبطولات الآسيوية ويعود تاريخ إطلاق البث الخاص بقناة الكاس القطرية (الكاس) إلى 28 أبريل 2006 م، ووقتها كانت عبارة عن قناة واحدة، وكنت تدعي وقتها باسم " قناة الدوري والكأس".

وتمتاز قنوات الكأس الرياضية القطرية، بكونها تتبع باقة القنوات الشهيرة BeIN Sport، وتعرض المحتوى الخاصة بها من مباريات وبرامج بجودة عالية الدقة HD، عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

ووفقاً للعقد المُبرم بين الطرفين، فقد ضمت مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية «شبكة بي إن سبورت»، كلاً من قنوات الكاس (3، 6، 7، 8)، إلى مجموعة بي إن سبورت المشفرة، ولعل بداية الانطلاقة الحقيقة للقناة يعود إلى العام 2006م، بمسماها القديم «قناة الدوري والكأس»، حيثُ استطاعت الحقوق على عرض دورة الألعاب الاسورية حصرياً عبر شاشتها.

الجدير بالذكر أن المحتوى الرياضي الذي تقدمه قنوات الكأس القطرية الرياضية لا يقتصر فقط على مباريات وفعاليات كرة القدم، ولكنها تقدم أيضاً العديد من الرياضات الأخرى ومنها كرة السلة والطائرة واليد، إضافة إلى عروض المصارعة الحرة الـ WWE، وعروض الفنون القتالية المُختلطة UFC.

ويضم تردد قناة الكأس القطرية القنوات المجانية والمفتوحة على جميع الاقمار الصناعية، وتعرض المباريات بجودة عالية الدقة، إضافة إلى كون القناة لا تتطلب اشتراك شهري أو سنوي ودفع أموال مقابل المشاهدة، وتستخدم أحدث الأجهزة المتطورة في النقل التلفزيوني.

إقرأ أيضاً : تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد ‏2023 beIN Sports HD

المحللين الرياضيين لقنوات الكأس

وتضم قنوات الكأس الرياضية مجموعة كبيرة من أشهر المحللين الرياضيين، إضافة إلى المعلقين اللذين يحظون بشهرة كبيرة وواسعة في المنطقة العربية، وتقوم بنقل العديد من الفعاليات الرياضية بالتعاون مع شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية.

وإضافة لامتلاك قنوات الكاس للعديد من البرامج المُميزة، إلا أن القناة تمتلك أيضاً مجموعة من أشهر المحللين، ومن بينهم ما يلي:

الإعلامي "عدنان الشرقي".

الإعلامي "رأفت العلامي".

المذيع "بشار عبد الله".

المذيع "حكيم شاكر".

الإعلامي "عبد العزيز العنبري."

الإعلامي "عادل السليمي".

المذيع "خالد الفضلي".

الإعلامي "قاسم بوليث نوبري"

المذيع "يونس محمود".

الإعلامي "فادي لافي".

الإعلامي "موسى حجيج".

مشاهدة قناة الكأس بث مباشر Alkass TV Sports Live

تستطيعون متابعة ومشاهدة قناة الكأس بث مباشر، من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقناة، وستجدون روابط البث الحي والمباشر للقناة في نهاية المقال، إضافة إلى روابط الصفحات الرسمية على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المُختلفة، لتتمكن من التعرف على مواعيد عرض برامج قناة الكأس والمباريات التي تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية، وخارطة برامجها الفضائية

روابط خارجية لقناة الكأس القطرية الرياضية 

وبهذا متابعي وكالة سوا وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وقد تعرفنا على أحدث ترددات قنوات الكأس الرياضية القطرية الجديد “2023” HD ، كما أرفقنا لكم طريقة ضبط تردد الكأس المفتوحة والمشفرة القطرية 2023 الجديد hd على جهاز الرسيفر، ونبذة عن قناة الكأس القطرية ، والمحلليين الرياضيين في القناة ، وأخيراً مشاهدة قناة الكأس بث مباشر Alkass TV Sports Live . 

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد