تردد قناة Trt1 الناقلة مسلسل وجع القلب

تردد قناة Trt1 الناقلة مسلسل وجع القلب

يبحث قطاع عريض من جماهير وعشاق الدراما التركية والمسلسلات التركية المدبلجة عن تردد قناة Trt1 التي تعرض عدد من المسلسلات التركية، وزاد البحث عنها في الآونة الأخيرة حول تردد قناة Trt1 على القمر الصناعي نايل سات وهو ما جعلها تتصدر عمليات البحث.

وتصدر تردد قناة Trt1 على مواقع البحث جوجل؛ نظرًا لما تقدمه قناة Trt1 من أعمال فنية تناسب أذواق المشاهدين العرب وغيرهم في الشرق الأوسط، ومن أبرز مسلسلاتها التركية مسلسل وجع القلب للنجمة التركية الرائعة عائشة بينجول.

ومن خلال وكالة سوا الإخبارية نقدم لكم تردد قناة Trt1، وأبرز المعلومات المتعلقة في مسلسل وجع القلب الذي يعرض عبر شاشتها، وينجذب له عدد كبير من الجمهور.

قصة مسلسل وجع قلب

تدور قصة مسلسل وجع على أن يتناول عدد من القضايا الإجتماعية والأسرية الهامة والمنتشرة بكثرة في المجتمع العربي والغربي، والتي حرصت الدراما المختلفة في السنوات الأخيرة بتسليط الضوء على هذه النوعية من المشكلات من أجل إيجاد حلول لها وخاصة مع إنتشارها مؤخرًا.

تفاصيل مسلسل وجع القلب من خلال تردد قناة Trt1

تدور أحداث مسلسل وجع القلب في إطار درامي إجتماعي مشوق، بدأ عرضه لأول مرة في نوفمبر 2022 فهو قصة درامية حول رجل مصاب باضطرابات في الشخصية مما يؤثر على حياته وأسرته وتحاول زوجته التمسك بالحياة من أجل اطفالها.

والعمل ماخوذ عن قصة حقيقية حول أب غير مسؤول ومدمن كحول مما يجعله عنيف مع اسرته ونشاهد خلال الحلقات محاولة الأم في إنقاذ اسرتها والتمسك بها، ويتم عرض العمل مترجم عبر موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل وجع القلب للنجمة عائشة بيجنول

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم تركيا والأكثر شهره في الوطن العربي وهما عائشة بينجول، زهرة يلماز، جوكهان الكان، شناى جورلار، ماهر غونشراي. آلب نوروز، إيرم حلواجي أوغلي، مسعود أكوستا وديلارا أكسويي.

تردد قناة Trt1 الجديد 2023

أما فيما يخص تردد قناة Trt1 يمكنكم الحصول عليه وفق ما يلي:

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11042

الاستقطاب: عمودى

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

مسلسلات آخر تعرض على قناة Trt1

وجدير بالذكر أن تعرض القناة عدد كبير من المسلسلات الشيقة أهمها المؤسس عثمان، قيامة ارطغرل، ألب رسلان، بربروس وغيرها من البرامج الحوارية والإخبارية فإنها تهتم بعرض محتوى متنوع على مدار الساعة لجذب الجمهور.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية تردد قناة Trt1 القناة الناقلة لــ مسلسل وجع القلب، وقصة مسلسل وجع القلب ومن هم أبطال مسلس وجع القلب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد