حقيقة وفاة هيا الشعيبي

وفاة هيا الشعيبي

حقيقة وفاة هيا الشعيبي -هيا الشعيبي ويكيبديا، انتشر خبر وفاة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن دخولها المشفى منذ عدة أيام.

ويزداد البحث في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن سبب وحقيقة وفاة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد مسيرة فنية حافلة وهل الخبر صحيح أم لا، هذا ما توضحه لكم وكالة سوا الإخبارية خلال السطور القادمة "حقيقة وفاة هيا الشعيبي".

حقيقة وفاة هيا الشعيبي

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وفاة الفنانة حياة الفهد صباح اليوم الخميس 18 مايو 2023م، فيما لم يصدر أي تصريح عن الجهات الرسمية في الكويت تؤكد أو تنفي خبر الوفاة الذي تم تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تمكث الآن الفنانة هيا داخل المستشفى بعد أصابتها بجلطة قلبية أثر صدمتها على رحيل الفنان فهد الحيان.

سبب وفاة هيا الشعيبي

ووفقا لما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت خبر حقيقة وفاة حياة الفهد، أن سبب وفاتها ناتج عن أزمة قلبية أصابته.

هيا الشعيبي بالمستشفى

دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى المستشفى، إثر تعرضها للإصابة بجلطة قلبية، بسبب حزنها الشديد وصدمتها بوفاة الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عاماً، بعد اصابتها بجلطة قلبية.

من جهته، نشر الفنان عبدالعزيز المسلم، مقطع فيديو أثناء زيارته للفنانة الكويتية هيا الشعيبي في المستشفى الأميري، حيث كشف الفيديو الفنانة في المقطع وهي ترقد على سرير المشفى في حالة إرهاق وبملامح متعبة.

وتمنى المسلم بالدعاء لها والشفاء والصحة، موجها الشكر إلى الأطباء خاصة ووزارة الصحة عامة، قائلًا:

“أجر وعافية هيا إن شاء الله عسى الله يشافيك ويعافيك”

 

إقرأ أيضا: سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى وما علاقة فهد الحيان؟

 

هيا الشعيبي ويكيبيديا

الفنانة الكويتية هيا جمال الشعيبي مواليد 2 يناير 1979 (العمر 44 سنة)، ولديها 4 أولاد، دخلت المجال الفن منذ نعومة أظافرها بعام 1993، حيث شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، حقيقة وفاة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، الذي تمكث في المشفى منذ وفاة الممثل فهد الحيان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد