التجمع الوطني الديمقراطي: مسيرة الأعلام قد تشعل المنطقة

مسيرة الأعلام

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي بيانًا صباح اليوم الخميس يدين فيه مسيرة المستوطنين واحتفالهم بالاحتلال، معتبرًا أن هذه المسيرة تعكس العقلية العنصرية والفاشية لتلك الجماعات. يُشير البيان إلى أن بعد 56 عامًا من احتلال القدس ، لا يزال المستوطنون يحاولون إثبات وجودهم والاحتفال بالاحتلال، مما يؤكد وعيهم الكامل بأن القدس وسلوان والشيخ جراح والبلدة القديمة تعتبر أراضٍ عربية وستظل كذلك، بغض النظر عن هتافاتهم واحتفالاتهم ومسيراتهم العنصرية والفاشية من هذا النوع.

استنكم التجمّع الوطني الديمقراطي قرار وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير وحكومته المتطرفة بتوسيع مسار المسيرة الاستفزازية لتشمل الأحياء العربية والبلدة القديمة، واعتبروها محاولة جديدة لإثارة الصراع وزيادة التوتر في المنطقة بدوافع سياسية لبن غفير ونتنياهو وحكومتهما المتأرجحة. ورأوا في ذلك تأكيدًا على استمرارهم في استهداف شعب فلسطين في جميع مواقع تواجده، وممارسة انتهاكاتهم المستمرة ضده.

وأكد التجمّع الوطني  الديمقراطي أن رغم كل التضييقات والانتهاكات والاعتداءات، فإن القدس ستبقى عاصمة أبدية لشعبنا، وسوف يتلاشى هذا الاحتلال وجميع ممارساته. وأكدوا أنه بغض النظر عن تصاعد القمع والاستفزازات والعداء من قبل المستوطنين تجاه كل ما هو عربي وفلسطيني، فإن إرادة شعبنا ستبقى صامدة وقوية، وستتحقق حريتنا واستقلالنا وتحرير أرضنا المحتلة.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-عرب48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد