بعد اختفاءه لسنوات.. عادل إمام يعود للفن بهذا العمل الجديد

الفنان المصري عادل إمام

عودة الفنان عادل إمام إلى الوسط الفني بعد اختفاءه لمدة 3 سنوات، أكد عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام على عودة الزعيم من جديد إلى الوسط الفني، من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام، وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلاده ال 83، كما نشر مدير أعماله عادل سليمان مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم في عيد ميلاده الذي يصادف الـ 17 من مايو.

86095846-861c-4225-8099-5eb2d3b109be.webp
ويشار إلى أن الفنان عادل إمام مر على آخر ظهور فني له 3 سنوات، حينما قدم مسلسل "فالنتينو"، ثم اختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة، غير أن شقيقه عصام إمام دائماً ما ينفي مثل هذه الأخبار.

كما احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 في منزله، برفقة عائلته وحضور عدد قليل للغاية من المقربين والفنانين المصريين، حيثُ التقطت صور للفنان عادل إمام مساء يوم الأربعاء، في منزله للاحتفال الخاص بعيد ميلاده، وقد ظهر الزعيم في الصور مع مدير أعماله وكذلك شقيقه عصام إمام.

8bf05abf-3f86-472a-8358-d605a68b0221_16x9_1200x676.webp
 

وحضر عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الفنان خالد سرحان الذي شاركه في عدد كبير من الأعمال أبرزها "التجربة الدنماركية" و"السفارة في العمارة" ومسلسل "فالنتينو"، ويعد واحداً من الفنانين الذين يفضل إمام الاعتماد عليهم دائماً، كما ظهر في صورة أخرى الفنان مصطفى هريدي وهو يقبل يد الزعيم، وقد شارك معه في فيلم "مرجان أحمد مرجان".

كما احتفل الفنانات المصريات يسرا ولبلبة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 في منزله، بحضور شقيقه عصام إمام والفنان مصطفى هريدي، والفنان خالد سرحان، ومجموعة من أصدقائه المقربين.

406471-WhatsApp-Image-2023-05-18-at-12.22.36-AM.jpeg
 

وهنأت النجمة المصرية هالة صدقي الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده من خلال "تليفزيون اليوم السابع"، حيث قالت خلال مقطع فيديو: "أستاذنا الكبير رمز الفن في مصر وفى الوطن العربي كله الفنان الكبير عادل إمام، كل سنة وانت طيب وبخير وبصحة، وربنا يسعدك زي ما أسعدتنا"، وتابعت: "تعلمنا منك وتعلمنا النظام وحب الشغلانة وإخلاصك ليها خلى العالم كله يلخص الفن في مصر وبره مصر في فن عادل إمام، كل سنة وأنت بألف خير".

ويذكر أنه اليوم الخميس، 18 مايو 2023، مر على فيلم " انتخبوا الدكتور سليمان عبد الباسط" 42 عامًا، حيثُ عرض في 18 مايو 1981، والفيلم من بطولة عادل إمام ومديحة كامل وسهير البابلى وعمر الحريرى وجمال إسماعيل وأحمد راتب والمخرج محمد عبد العزيز وتأليف وحيد حامد.

وتدور أحداث الفيلم حول دكتور سليمان أستاذ قانون جامعي، يتعرف على فتاة ليل يذهب لقضاء ليلة معها في منزلها ويصل عشيقها المقاول ويشتبكان سويًا ويقتل سليمان توفيق بينما يحاول الدفاع عن نفسه، وبينما ينقل سليمان الجثة لسيارته للتخلص منها، يلمحه صديق القتيل ويبدأ ابتزازه بمطالبته مبلغ مالي شهريا مقابل كتمانه السر، و تبدأ اللعبة بينهما.

الفنان المصري عادل إمام – ويكيبيديا:

الاسم الحقيقي عادل محمد إمام محمد بخاريني، ويُعرف باسمه الفني عادل إمام.

ولد الفنان عادل إمام بتاريخ 17 مايو 1940.

يعد الزعيم عادل إمام ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وممثل مسرحي مصري.

كما يعتبر عادل إمام أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية.

في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية.

بدأ عادل إمام مسيرته الفنية عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962.

على خشبة المسرح، ثبت عادل إمام قدميه كنجم أول مع مسرحية "مدرسة المشاغبين" عام 1971، وقدم خلال مسيرته 11 مسرحية، منها "الواد سيد الشغال وشاهد ما شفش حاجة"، ولا يمكن نسيان تحقيقه رقماً قياسياً بمسرحية "بودي جارد" كأول مسرحية عربية يستمر عرضها لأحد عشر عاماً على التوالي.

وفى السينما، بدأت نجوميته مع فيلم لصوص لكن ظرفاء عام 1968 برفقة كل من النجم أحمد مظهر وماري منيب، ثم انطلق ليقدم أكثر من 100 فيلم حققوا نجاحات مبهرة.

وبالنسبة للمسلسلات التليفزيونية، قدم أحلام الفتى الطائر عام 1978 ودموع في عيون وقحة عام 1980، انقطع عن الدراما لمدة 32 عاما ثم عاد في 2012 وقدم 8 أعمال تليفزيونية عرضت في شهر رمضان في 8 أعوام متتالية بداية من مسلسل فرقة ناجى عطا الله وأخيرًا مسلسل فالنتينو في رمضان 2019 الذي شارك فيه الفنان المصري عادل إمام

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد