موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني

مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني – يبحث عشاق وهواة المسلسلات والدراما العربية، عن موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني، وذلك بعد الإعلان رسميا عن انتهاء تصوير مشاهد المسلسل.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك تستعرض لكم في سطور المقال أدناه موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني، حيث زادت عمليات البحث على محرك البحث العالمي جوجل، عن موعد عرض المسلسل، خاصة بعد نشر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لموقع نتفلكس على الفيس بوك يظهر المس عبير وهي تزف خبر انتهاء تصوير المسلسل.

متى موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني

لم تحدد الشبكة الأمريكية نتفلكس موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني حتى الآن برغم من انتهاء تصويره، مع العلم أنه تم عرض الموسم الأول في 12 من أغسطس/آب 2021، حيث استحوذ الجزء الأول من المسلسل على نسب مشاهدات عالية.

تفاعل الجماهير مع الجزء الثاني من مسلسل فتيات الروابي

وبعد الإعلان عن انتهاء تصوير المسلسل، تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بكل حماس .

برومو مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة البث الأمريكية نتفليكس على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" برومو مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني وعلقت عليه قائلاُ: أول مرة اتحمس لخبر متعلق بالمدارس، موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

الجزء الأول من مسلسل فتيات الروابي

تم عرض أحداث الجزء الأول، خلال ستة حلقات من مسلسل "فتيات الروابي"، حيث تُرجِم الموسم الأول من المسلسل إلى 32 لغة بما يزيد عن 190 دولة، كما تواجد أيضا بالوصف الصوتي والنصي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وهاجم الكثير من الأردنيين والوطن العربي المسلسل لجرأته في طرح القضايا الاجتماعية، علما بأنه يناقش كافة القضايا التي تهم الفتيات في مرحلة المراهقة، وأبرزها ظاهرة التنمر، كما يتناول لأثر المجتمع الذكوري وتأثير السوشيال ميديا والانترنت بهذه المرحلة.

قصة مسلسل فتيات الروابي

تدور أحداث المسلسل الأردني فتيات الروابي، حول مجموعة من الفتيات الشابات في مرحلة المراهقة، داخل مدرسة الروابي الراقية، حيث عانت مجموعة من الطالبات من ظاهرة التنمر، فتقوم هؤلاء الفتيات بتخطيط بقوة من أجل محاسبة من يؤذيهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

نجوم مسلسل الروابي

مسلسل فتيات الروابي من إخراج وتأليف الفنانة تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع المنتجة المنفذة إسلام الشوملي.

ضم مسلسل فتيات الروابي عدد كبير من الفنانين والفنانات الشابات، ومنهم:

اندريا طايع هي التي جسدت شخصية الفتاة مريم، والفنانة الشابة يارا المصطفى التى أدت شخصية دينا، والفنانة ركين سعد سيلاوي، والممثلة سلسبيلا التي قامت بتجسيد شخصية رقية، والفنانة جوانا عريضة، والممثلة نور طاهر، ارس البحري قام بتمثيل دورأحمد، وأحمد حمدان الذي يجسد شخصية ليث، والفنانة الشهيرة ريم سعادة التي قامت بدور مس عبير.

إقرأ أيضا: مسلسل ملح وسمرة .. تفاصيل مسلسل هدى حسين ومواعيد العرض على mbc1

 

وفي ختام سطور هذا المقال، قدمنا لكم متابعين وكالة سوا الاخبارية، موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني، الذي يعرضه موقع البث الأمريكي نتفلكس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد