الموت يفجع الفنانة الشابة نور إيهاب

الموت يفجع الفنانة الشابة نور إيهاب

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين لــ الفنانة الشابة نور إيهاب عن حقيقة الموت الذي يفجع في عائلتها، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية حقيقة ما يلم في عائلة الفنانة الشابة نور إيهاب.

هذا وقد أعلنت الفنانة الشابة نور إيهاب عن وفاة جدتها وذلك من خلال "ستوري" عبر منصتها في موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صباح اليوم الثامن عشر من مايو في عام 2023.

135.jpg

ستوري الفنانة الشابة نور إيهاب عن حقيقة الموت التي يفجع عائلتها

وكتبت الفنانة الشابة نور إيهاب في منشورها قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحاجة ليلى عبد الغني وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

آخر أعمال الفنانة الشابة نور إيهاب وبداية عملها

يذكر أن نور إيهاب بدأت التمثيل في 2015، من خلال مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، بجانب الفنانة داليا البحيري، وخالد سرحان، وشاركت في 4 مواسم من العمل، ولمع نجمها بعدما شاركت في مسلسل "أبو البنات"، بطولة الفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني عام 2016.

توالت نجاحات الفنانة الشابة نور إيهاب حتى شاركت مؤخرًا في فيلم 11.11 بجانب الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين، كما شاركت في فيلم معالي ماما بجانب الفنانة بشرى.

آخر أعمال الفنانة نور إيهاب

كانت آخر أعمال نور إيهاب كان مشاركتها في مسلسل "أعمل ايه" الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي عبر قناة dmc، وتدور الأحداث في إطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية حول عبد الله الفولاني الذي يعمل كمهندس صوت ولديه أربع بنات وزوجته إيناس التي تعمل ناظرة إحدى المدارس وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات ويسعوا لإيجاد الحلول لها.

أبطال مسلسل اعمل ايه

وجاء مسلسل اعمل ايه من بطولة: خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، صبري عبد المنعم، إيمي الجندي، نور إيهاب، وردشان مجدي، ندى بيسوني، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

من هي الفنانة الشابة نور إيهاب _ ويكيبيديا

نور ايهاب هي من الاسماء الفنية الحديثة والصاعدة والتي ظهرت في العديد من الاعمال الفنية المميزة واظهرت تألق كبير خلال مشاركتها في بعض الادوار الفنية في المسلسلات والأفلام المصرية.

وتذكر أن الفنانة الشابة نور إيهاب هي فنانة مصرية الاصل والجنسية واقدمت على المشاركة في بعض الاعمال المتنوعة في عالم الفن المصري، ولكن هنالك الكثير ممن يجهلون هذه الشخصية الفنية الصاعدة.

المصدر : وكالة سوا _ وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد