موعد عرض مسلسل THE IDOL

مسلسل THE IDOL

موعد عرض مسلسل THE IDOL - حيث سيتم عرض مسلسل الدراما THE IDOL، الذي تنتجه HBO، على قناة OSN Showcase ابتداءً من الخامس من يونيو، بالتزامن مع العرض الأول في الولايات المتحدة. كما يمكن مشاهدته على خدمة +OSNk. ويتألف فريق التمثيل من أبيل "ذا ويكند" تسفايي وليلي روز ديب.

THE IDOL

يسلط المسلسل THE IDOL  الدرامي المشوق الضوء على أحداث خلف الكواليس في صناعة الموسيقى في هوليوود، ويتميز بأداء ليلي روز ديب في دور جوسلين، وأبيل (ذا ويكند) تسفايي في دور تيدروس. يتولى سام ليفنسون كتابة السيناريو للمسلسل.

يتناول المسلسل قصة جوسلين، نجمة البوب الناشئة، وتحاكي التحديات التي تواجهها في طريقها نحو الشهرة ونجاحها، وذلك من خلال رحلتها المعقدة مع تيدروس، مالك أحد النوادي الليلية. يتطرق المسلسل إلى تفاصيل هذه العلاقة وكيف تؤثر على مسارها المهني والشخصي، مما يخلق توترًا وصراعات داخل العالم الفني والموسيقي.

تم إنتاج المسلسل بفضل التعاون بين سام ليفنسون، مبدع مسلسل Euphoria الذي تم بثه على HBO، وأبيل تسفايي المعروف باسم ذا ويكند، ورضا فهيم. تم عرض المسلسل لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في العام الحالي، حيث حظي بتقدير واستحسان الجمهور والنقاد. يعد هذا التعاون الثلاثي خطوة مثيرة في صناعة الدراما التلفزيونية ويعد المسلسل من أبرز أعمال هذا العام.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد