موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة - حيث تشهد محركات البحث العالمية والشهيرة وأبرزها محرك البحث جوجل، إزدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، وذلك بعد انتهاء مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في قمة الجولة الـ27 من عمر بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويبحث الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والسعودية ومشجعي الهلال وضمك على وجه التحديد عن كافة تفاصيل مباراة الهلال وضمك، وبالتحديد عن موعد المباراة بين الهلال وضمك في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونقدم لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الهلال وضمك، وكل ما تودّو معرفته حول تفاصيل المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن، معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن، نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن، أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن، معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

وكانت قد انتهت مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو كرة القدم السعودية بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة وقوية حبست أنفاس المتابعين والحضور حتى  الرمق الأخير.

وكانت قد أقيمت المباراة على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن إطار منافسات الجولة ال، 27 من عمر بطولة الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين".

ومع هذا التعادل واصل الاتحاد صدارته ترتيب جدول بطولة الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، جمعهم من 27 مباراة.

وظل الزعيم الهلالي في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، حصدهم من 26 مباراة.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

وانتهت مباراة الهلال والاتحاد بتسجيل أربعة أهداف في شباك الفريقين، وسجل الاتحاد أولاً عن طريق البرازيلي كورنادو في الدقيقة الثامنة، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق الظهير أحمد بامسعود.

وعاد الهلال من بعيد بهدف مع نهاية الشوط الأول عن طريق مصعب الجوير، ثم خطف الزعيم التعادل في الدقيقة 94 بهدف سجله البرازيلي ميشيل ديلجادو بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء. لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وضمك في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ26 من عمر بطولة الدوري السعودي، مساء يوم الجمعة الذي يوافق 19 مايو 2023.

ويستضيف ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ملعب مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت ابو ظبي - الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وداخل وخارج المملكة العربية السعودية عن إذاعتها مباراة الهلال وضمك في دوري روشن.

ولم تحدد حتى الآن قناة SSC SPORTS ما هي القنوات الناقلة بالتحديد التي سوف تبث وتذيع مباراة الهلال وضمك عليها، وفي حال توفر وإعلانها عن ما هي القنوات الناقلة سوف نزودكم بها أولاً بأول عبر وكالة سوا من خلال الضغط هنا.

معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

وحتى هذه اللحظة لم تعلن مجموعة قنوات SSC SPORTS عن من هو معلق مباراة ضمك ضد الهلال في الجولة الـ 26 المؤجلة من دوري روشن السعودي، وفي حال تم الإعلان رسمياً عن شخصية وهوية معلق مباراة الهلال ضد ضمك فإننا سنروادكم به أولاً بأول عبر وكالة سوا.

ولمتابعة التغطية الرياضية الشاملة من وكالة سوا لكافة المسابقات العربية والمحلية والعالمية اضغط على الرابط التالي.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير والمقال السابق عن مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن وكافة التفاصيل من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن، معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن، نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن، أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن، معلق مباراة الهلال وضمك في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد