أول تعليق من الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث سير

أول تعليق من الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث سير

نشرت الفنانة مي سليم، اليوم الأربعاء 17 أيار/ مايو 2023، أول تعليق لها، بعد تعرّضها لحادث سير على الطريق الدائري منذ أيام، وجّهت خلاله رسالة شكر لجمهورها وأصدقائها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها.

حادث تصادم مي سليم:

وقع حادث تصادم قبل أيام، بين 4 سيارات، من بينهم سيارة الفنانة مي سليم، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص بمنطقة المعادي، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا مفاداه وقوع حادث تصادم بين مجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي.

ويعد فحص مكان الحادث، تبين تصادم 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم، والتي تحطمت بالكامل لكن دون إصابة الفنانة المذكورة، كما تبين إصابة 4 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري رفع آثار الحادث لإعادة حركة المرور لطبيعتها.

2-9.webp
 

تعليق مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم، صورة لآية قرآنية عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وعلقت عليها: "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وأنا ربنا أنعم علي بأجدع أخوات وجمهور".

وأضافت: "عاجزة عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة أو رسالة. إنا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي، شكرًا وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشه أبدًا، الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

 

آخر أعمال مي سليم

آخر أعمال مي سليم، هي أغنية "بنتي"، وهي من كلمات محمود عبد الله لحن محمدي، توزيع أحمد أمين ومن إنتاج آلاء لاشين، وروجت مي لها قبل طرحها في وقت سابق وشوقت جمهورها لـ الأغنية.

وظهرت مي، وهي ترتدي فستانًا منفوش باللون البيج، واعتمدت مكياج يبرز جمالها وتسريحة شعر مناسبة لجلسة التصوير التي خضعت لها.

وقالت ترويجًا للأغنية: "بكرة الأحد هتنزل أغنية يا بنتي الأغنية دي قريبة جدًا علي قلبي بحبها جدًا يارب تعجبكم الأغنية دي إهداء لكل أم بتشوف بنتها في فرحها عاوزة اسمع رأيكم في الأغنية".

وبهذا نختم لكم مقالنا التي تحدّثنا فيه عن أول تعليق للفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادث تصادم وقع بين 4 سيارات، من بينهم سيارة الفنانة مي سليم، والذي نتج عنه إصابة 4 أشخاص بمنطقة المعادي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد