رانيا يوسف تكشف عن أملها في نجاح زواجها الربع

رانيا يوسف تكشف عن أملها في نجاح زواجها الربع

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها تمتلك الأمل بنجاح الزيجة المقبلة على عكس الزيجات الثلاثة السابقة.

وأضاف لا مشكلة لبناتها في خوض تجارب عاطفية جديدة، ولا تمانع الارتباط برجل آخر ولكن بشروط.

وأشارت يوسف في حديث خلال لقائها في برنامج التوك شو "The Blind Date Show2" عن زيجاتها الثلاثة السابقة والأنجح فيهم قائلة " اتزوجت ثلاثة مرات وأول زيجة هي الأنجح بالنسبة لي، إنما الاتنين الباقيين ما كانوش ناجحين، ولسه عندي أمل في الزواج تاني، وعلاقتي بـ أبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى إننا نفضل صحاب".

وأوضحت أن بناتها شجعوها على أن تجرب الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها محتملة أن تتزوج للمرة الرابعة.

وتابعت يوسف "ممكن أحب زوج صاحبتي في حالة انفصالهما، ووارد أحب EX صاحبتي السابق، بس على حسب هما منفصلين بقى لهم قد إيه، لو من فترة طويلة ما عندي مشكلة، وصاحبتي أول واحدة هعرفها، ولو منفصلين من قريب مش هفكر فيه لأن الدنيا ما بتقفش على حد".

رانيا يوسف بناتي يختاروا لبسي

ولفتت الفنانة رانيا يوسف إلى أن ابناتها هما من يختاروا ملابسها حيث يشجعوها لتجريب الملابس التي يحبونها، مبينة "لو رايحة معاد مع شخص هما اللي بيختاروا لبسي، وهما شوية متفتحين في اللبس، وأنا بحب ألبس اللي يليق عليا سواء قصير أو طويل أو مفتوح أو مقفول على حسب، وبحب الشورتات والمايوهات جدًّا وبحب الصيف".

وأكدت يوسف  أنها لن تكشف لبناتها عن مواعدتها شخصاً جديداً سوا بعد أشهر من فترة العلاقة، كونهم عاصروا مشاكل الزواج وقالت "لازم أكون واثقة 90% على الأقل، مش عايزة أعرضهم لتجربة تؤثر في حياتهم".

وتابعت: "بحكم إني بشتغل من فترة طويلة اتعودت أجيب حاجتي بنفسي، لكن ما يمنعش زي ما بيقول المثل أنا غنية وأحب الهدية، إن جوزي يدلعني ويجيب هدية حلوة، دي حاجة لطيفة".

ونوهت يوسف إلى أن "الستات مش المفروض تجيب هدايا للرجالة، أنا لوحدي هدية، والرجالة المفروض تدلع الستات مش العكس".

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد