خاص: الجهاد الإسلامي تقدم مبالغ مالية لأسر شهداء ومتضرري العدوان على غزة

الجهاد الإسلامي تقدم مبالغ مالية لأسر شهداء ومتضرري العدوان على غزة

قال مصدر مطلع في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 لوكالة سوا الإخبارية إن الحركة قدمت مساعدات مالية لأسر شهداء ومتضرري العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة .

وبحسب المصدر الذي تحدث لسوا ، فإن حركة الجهاد الإسلامي باشرت فور بدء العدوان على قطاع غزة بتشكيل لجان متخصصة قدمت مقومات الصمود لأصحاب المنازل التي دمرتها الطائرات الحربية الإسرائيلية خلال العدوان الأخير.

وأضاف المصدر لسوا :" حركة الجهاد الإسلامي قدمت مساعدة طارئة قدرها 5 آلاف دولار لكل وحدة سكنية دمرها الاحتلال الإسرائيلي بشكل كامل على أن تستكمل اللجان بالتعاون مع الجهات المختصة إحصاء المنازل التي تضررت بشكل بليغ لتقديم مكرمة مالية لها فور انتهاء عملية الحصر".

وأوضح المصدر أن حركة الجهاد الإسلامي قدمت مكرمة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل عائلة شهيد من شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير، إضافة لتقديم مكرمة مالية لكل جريح وفقا لحالته الصحية.

وقال المصدر لسوا إنه :" وبتوجيهات مباشرة من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة باشرت الحركة عبر لجانها المختصة بتعزيز بيئة المقاومة وحاضنتها الشعبية اكراما وتقديرا لموقف الشعب الفلسطيني الذي احتضن المقاومة وقيادتها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة ، والذي أطلقت عليه غرفة العمليات المشتركة اسم " ثأر الأحرار".

وأكد المصدر لسوا أن حركة الجهاد الإسلامي لن تدخر جهدا في سبيل التخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد