حقيقة طلاق مكس وضحى .. هل فعلاً "مقلب"؟

حقيقة طلاق مكس وضحى.. هل فعلاً "مقلب"؟

حقيقة طلاق مكس وضحى.. هل فعلاً "مقلب" – اشتعل موقع التواصل الاجتماعي التيك توك، الذي يعمل على الانتشار السريع للفيديوهات الموسيقية التي يتم انتاجها، خبر طلاق مكس وضحى، حيث يعتبر هذان الاثنان من أكثر التيك توكر المشهورين، وهما عربيان من جنسيات مختلفة مكس الأردني وضحى التونسية وهما زوجان، والكثير من الأشخاص يبحثون عن حقيقة طلاق مكس وضحى المشهورين على تيك توك.

سنقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية حقيقة طلاق مكس وضحى.. هل فعلاً "مقلب"، الكثير متحمس لمعرفة هذه الحقيقة التي انتشرت بسرعة البرق بين الناس، اليكم حقيقة طلاق مكس وضحى.

حقيقة طلاق مكس وضحى.. هل فعلاً "مقلب"؟

تداول الناس على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها التيك توك والانستغرام، خبر طلاق مكس وضحى المتزوجان حديثا بعد قصة حب سجلت عبر تيك توك، بين الأردني مكس والتونسية ضحى، والمثير للاهتمام ان هذان الزوجان يشاركون يومياتهم المليئة بالحب والسعادة عبر فيديوهات التيك توك، وأصبح الكثير من الناس يتمنوا العيش مثل قصة حبهم التي عاندت الظروف والعادات والتقاليد، وخبر طلاق مكس وضحى جاء صادم للكثير من المحبين والمتابعين.

انتشر خبر طلاق مكس وضحى، بعد تداول العديد من المواضيع والأمور التي جعلت الناس تصدق هذا الخبر، منها: فيديو التيك توك، الذي يبين فيه ان مكس قام بضرب ضحى، وانه يقوم بشتمها، ووجود حلقة برنامج تلفزيونية كان يعرض في رمضان، قام مكس بدفع ضحى والغضب منها بشكل مبالغ فيه، مما جعلها تبكي امام الجماهير جميعها، وقيام ضحى بحذف البوستات المنشورة على انستغرام التي تجمعها هي ومكس.

والمعروف ان مكس وضحى يقوموا بعمل مقالب سوياً، طلاق مكس وضحى، لم يكن هذا الخبر عادياً للكثير من المحبين، لذلك تسأل المحبين هل حقيقة طلاقهم فعلاً مقلب.

نشر مكس عبر تطبيق تيك توك، فيديو قصير أمس الثلاثاء يوضح فيه ان لا صحة لما يشاع حول طلاقه من ضحى، ولكن هي مشاكل زوجية داخلية تحدث بين أي زوجين، ودعي الناس لتروي بنشر الاخبار وعدم تداول مثل هذه الاخبار لما فيها من ضرر، وطالب الناس بأن يدعو لهم بكل خير، وان يبعد شر الحاقدين عنهم.

من هم مكس وضحى المشهورين عبر التيك توك 2023

توجت قصة أشهر شخصيتين على برنامج تيك توك محمد نور وضحى العريبي بالزواج خلال حفل زفاف كبير، وذلك بحضور عائلتي الزوجين، وحققت قصة حب مكس وضحى التي بدأت من خلال بث مباشر على موقع تيك توك، تفاعلًا ومتابعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وبعد قصة حب قصيرة على مواقع التواصل.

وزارت ضحى الأردن وتقدم مكس لخطبتها خلال عطلة عيد الأضحى الماضي، وسافر مكس بصحبة أهله وأصدقائه، وتم زواجهما في حفل زواج رائع، ونالت فيديوهات فقرات ولحظات زواجهما انتشارًا وتفاعلًا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

في ختام هذا المقال نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، حقيقة طلاق مكس وضحى.. وهل فعلاً " مقلب"، وبينا لكم من هم مكس وضحى المشهورين عبر التيك توك 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد