ترتيب الدوري السعودي بعد تعثر الاتحاد وفوز النصر

ترتيب الدوري السعودي بعد تعثر الاتحاد وفوز النصر

يبحث الكثير من عشاق الرياضة السعودية والعربية عن ترتيب الدوري السعودي بعد تعثر نادي الاتحاد ضد الهلال، وفوز النصر ضد الطائي في الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي ، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية ترتيب الدوري السعودي 2023.

ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد الجولة 27

يحافظ فريق كرة القدم الأول في نادي الاتحاد على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، وذلك رغم التعادل المثير مع غريمه التقليدي نادي الهلال أمس في الجولة الـ 27 من الدوري السعودي.

وجاء من أبرز المباريات في الأمس بين الهلال والاتحاد ومباراة النصر ضد الطائي، وانتهيتا مباراتي أمس في الجولة الـ27 من الدوري السعودي، بفوز النصر على الطائي بثنائية دون رد أحرزها كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي تاليسكا، بينما تعادل أزرق الرياض مع الاتحاد بنتيجة 2/ 2.

ترتيب الدوري السعودي الجديد

يعتلي نادي الاتحاد في صدارة دوري روشن برصيد 63 نقطة هذا بعد تعادله مع غريمه التقليدي الهلال هدفين مقابل هدفين، وزاد نادي النصر السعودي رصيد نقاطه في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وهذا بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي ومعتلي الصدارة عميد جدة نادي الاتحاد.

ويحتل نادي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، الهلال رابعًا برصيد 50 نقطة، التعاون خامسًا برصيد 46 نقطة، ال فتح سادسًا برصيد 39 نقطة، الطائي سابعًا برصيد 34 نقطة، الاتفاق ثامنًا برصيد 33 نقطة.

ويأتي نادي الرائد تاسعًا وضمك عاشرًا ولكل منهما 32 نقطة، أبها في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة، الفيحاء في المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة، الوحدة في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة، العدالة في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة، الخليج في المركز الـ 15 "قبل الأخير" برصيد 24 نقطة، الباطن في المركز الـ 16 والأخير برصيد 19 نقطة.

التقاط.JPG

وتُستكمل مباريات الجولة 27 من دوري روشن يوم غد الخميس، بإقامة مباراتي الشباب ضد الوحدة وأبها ضد الاتفاق حيث تنطلق المباراتان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، ومباراة النصر ضد الطائي، وتعثر معتلي الصدارة الاتحاد وفوز الوصيف النصر في الجولة 27 من الدوري.

المصدر : وكالة سوا _ المواطن _ يلا شوت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد