القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي في نصف نهائي الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد الريال

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي ، ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، مباراة مان سيتي ضد الريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

كما يبحث الجمهور الكروي عبر محركات جوجل الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي، حول موضوع القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي، حيث ينتظر متابعي كرة القدم الأوروبية ومشجعي مان سيتي ومشجعي الريال، مشاهدة المباراة المرتقبة.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي، حيث تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات متابعة من قبل الجمهور.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مان سيتي:

ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد مان سيتي مساء اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تقام على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي في إنجلترا.

رودريجو-الريال-ضد-مان-سيتي.png.webp
 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي:

كما تنقل المباراة عبر قنوات BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM, MATCH FOOTBALL 1, BEIN SPORTS HD 1 ENGLISH, RTS 1 SERBIA, BTV ACTION, BEIN 4K HDR, C MORE MAX HD FILM.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز بأي فارق من الأهداف للصعود إلى نهائي دوري الأبطال، وهو نفس الأمر الذي يحتاجه نادي ريال مدريد.

مباراة الذهاب ريال مدريد ضد مان سيتي:

أقيمت مباراة الذهاب لمان سيتي ضد الريال، مساء الثلاثاء الماضي، انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة أُقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال في مدينة مدريد الإسبانية.

وفي مباراة الذهاب، نجح البرازيلي فينسيوس جونيور في إحراز الهدف الأول لنادي الريال في الدقيقة الـ 35 من تصويبة قوية وبعد تمريرة متقنة من الفرنسي كامافينجا، وفي الشوط الثاني، نجح مان سيتي في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ67.

يذكر أنه في مباراة الذهاب، جاء تشكيل الريال صاحب الأرض مكونًا من: “كورتوا، كارفخال، ألابا، كروس، بنزيما، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، فينسيوس جونيور، رودريجو، روديجر”.

أما تشكيل نادي مانشستر سيتي فجاء مكونًا من: “إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، دياز، أكانجي، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، بيرناردو سيلفا، جريليش، هالاند”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد